عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو وهبة يحتفل بـ عيد ميلاد زوجته: كل سنة وانتي شبه مرات محمد صلاح

عمرو وهبة وزوجته
عمرو وهبة وزوجته

حرص الفنان عمرو وهبة على الاحتفال بـ عيد ميلاد زوجته بطريقة طريفة كعادته، وذلك من خلال توجيه رسالة لها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال عمرو وهبة بـ عيد ميلاد زوجته

رسالة عمرو وهبة لزوجته في عيد ميلادها

وكتب عمرو وهبة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “كل سنه وانتى واقفه معايا وقاعده بيا وجميله واصيله وشبه مرات محمد صلاح”.

عمرو وهبة وعلاقته بزوجته

عرف عمرو وهبة بحبه الشديد لزوجته ومواقفهم الطريفة معا، حيث سبق وهنئها بعيد زواجهم فقال: "النهارده كده ماشاء الله كملنا ١٦ سنه مع بعض.. انا عارف ان كلمه رجوله بتبقى غريبه لما تتقال على بنت بس الصراحه هى الكلمه الوحيده المعبره عن اللى بتعمله معايا طول عمرها، انا لما كان نفسى اسيب شغلى عشان احقق حلمى وامثل وقولتلها مش هينفع اعمل كده عشان مصاريف البيت قالتلى لو هتبقى مبسوط سيبه وحاول فى اللى بتحبه وانا متأكده انك موهوب وهتنجح ولو اتزنقنا انا بشتغل وهصرف انا لحد مالدنيا تمشى ..صحيح من ساعتها هى اللى بتصرف فعلاً بس كان موقف نبيل الصراحه هى اكيد ندمانه عليه دلوقتى”.

أخر أعمال عمرو وهبة

يذكر، أن أخر أعمال عمرو وهبة مشاركته في مسلسل حكايات جروب الدفعة، الذي شارك به إلى جان كلا من النجوم بسمة داوود، ولاء شريف،  شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، صفاء الطوخي، عمرو وهبة، ‎إخراج محمد عبدالسلام، وانتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبدالوهاب، ‎سيناريو وحوار عمرو أبو زيد ونسمة سمير ومحمد علوش، ودرات أحداثه في 15 حلقة.

كما عرض له في السينمات فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ومحمد ممدوح ولوسي والعمل من تاليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، وتدور قصة العمل حول زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، ويعمل الزوج وهو الفنان هشام ماجد طبيب بشري، ولكن تظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة والتي تجسد شخصيتها الفنانة لوسي.

تابع موقع تحيا مصر علي