عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي صبري لـ أصالة: انتي مصر وفي كل شبر من ارضنا.. والجمهور ينفعل: مصر أعلى منكم

أصالة ورامي صبري
أصالة ورامي صبري

حالة من الجدل أثارها الفنان رامي صبري بعدما وجه رسالة دعم للمطربة أصالة بسبب حملة الهجوم التي شنها الجمهور عليها بعدما انتشرت انباء بغنائها في حفل افتتاح متحف الحضارة المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب الهجوم على رامي صبري

رامي صبري يدعم أصالة: انتي مصر

كتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقة صورته إلى جانب أصالة: “اصاله الفن والحب والاخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن . ولا يوجد كلام يوصفها . انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من ارضنا العربيه نحبك ونحترم وجودك وسطتنا . الله يحفظك ويبعد عنك اي شر هاتنورينا في بلدك مصر وانا اول الحاضرين”.

انفعال الجمهور على رامي صبري

لم يوفق رامي صبري في منشوره، الأمر الذي جعله يتعرض للهجوم من قبل جمهور خاصة بعدما وصف أصالة بأنها مصر، لتأتي تعليقاتهم على المنشور: “لا هي مش مصر خالص مصر هي مصر أعلى منها ومنك ومن أي حد...هي مصر غنوتين وإلا إيه، بالاضافة أن عندنا أصوات مصرية أقوى وأحلى منها أنا بحب أصالة لكن مش هرحب بحد أهان بلدي ونكر فضله مين كان يعرفها هي أو غيرها إلا لما جم مصر مصر هي المحطة اللي بيعلوا منها وينتشروا وبعد كدا بينكروها تماما ونعم الأصل”.

وكتب أخرون: “انت كده بتزعل جمهورك منك مش بتدعم اصالة و كنت غير موفق في صياغة دعمك ليها"، “هو ايه اللي انتي مصر دي يعني؟ وبعدين اتكلم عن نفسك بس متتكلمش باسمنا”.

هجوم المصريين على أصالة بسبب حفل متحف الحضارة

وكان قد دشن المصريون عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر حملة يعربون فيها عن رفضهم لغناء أصالة في افتتاح متحف الحضارة، تحت هاشتاج “إلغاء حفل أصالة”فجاء تعليق أحد الجمهور: “أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه، بس لازم يبقي لينا صوت علشان تعرف قيمتها، وياريت المسؤلين يغيروها، أصالة من ضمن البني آدمين اللي أنكرت فضل مصر عليها، متستحقش الفرصة دي، وقالت إن تاريخها كله مدينة به للسعودية طول حياتها، في فنانين مصريين أحق منها بالفرصة، وبيحبوا البلد دي أكتر منها ويستحقوا فرصة الغناء أكتر".

وعلقت أصالة على هذا الهجوم فقالت: “ أنا ازددت بمصر شهرة ومجد وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة".

تابع موقع تحيا مصر علي