عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: هذا هو سبب حديثي مع صلاح حول ركلات الجزاء

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول عن حديثه مع النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح الريدز، حول تسديد ركلات الجزاء خاصةً بعدما أهدر صلاح ركلتين متتاليتين أمام بورنموث وأرسنال.

صلاح أهدر ركلتين متتاليتين أمام بورنموث وأرسنال فصرح كلوب بأنه سيجلس معه للتحدث حول ذلك، وبعدها سجل صلاح ركلتين متتاليتين بنجاح أمام توتنهام هوتسبير وفولهام.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب، في تصريحات نشرها موقع ناديه: "استمرار صلاح كمسدد لركلات الجزاء؟ أجرينا محادثة قصيرة. كان يريد أن يستمر في تنفيذ ركلات الجزاء. قلت له حسنًا".

وأضاف يورجن كلوب: "تحدثنا بعد إهدار ركلة الجزاء ضد أرسنال. وقال لي إنه لا يشعر بأنه على ما يرام في تلك اللحظة لأن الضغط يزداد بعدما أهدر ركلتين متتاليتين".

نهاية اللعنة

وتابع يورجن كلوب: "لقد تخلص من لعنة إهدار ركلات الجزاء وانطلق بعدها، كانت ركلة جزاء رائعة أمام فولهام. بعد كل الأهداف التي سجلها صلاح من ركلات جزاء، لا يمكنك الحكم عليه بسبب ركلتين مهدرتين".

وواصل يورجن كلوب: "صلاح يستمتع بهذه الضغوط، لكن المشكلة أنه قبل أن يهدر ركلة جزاء لم تحتسب لنا أي ركلة جزاء خلال 28 مباراة، والغياب عن تسديد ركلات الجزاء لـ 28 مباراة يشبه الغياب لمدة 4 سنوات".

وأكمل يورجن كلوب: "لا يمكنك تذكر أي نوع من الدواسات كنت تضغط عليه وأشياء من هذا القبيل. تستعد لركلة الجزاء ثم تهدرها ثم تسجل واحدة أخرى ثم تهدر، ولا تشعر بالرضا".

توضيح حديث صلاح

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: "حين قلت إنني سأتحدث معه عن ركلات الجزاء شعر البعض بأنني سأقول لصلاح لا تسدد ركلات جزاء. لكنها كانت محادثة بين رجلين بالغين، هذا ما قصدته عندما قلت ذلك".

وشارك صلاح كأساسي في فوز ليفربول على ضيفه فولام بهدف من ركلة جزاء سجلها بنفسه في ملعب أنفيلد، في لقاء مؤجل من الجولة 28.

في 301 مباراة شارك بها مع ليفربول في مختلف المسابقات سجل صلاح 185 هدفا وصنع 74 هدفا.

وتوج بسبعة ألقاب مع الفريق، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية في 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي