عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 50 ألف جنيه.. سعر فستان شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور قبل حفلها بالسعودية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحدث جلساتها التصويرية في الرياض، وذلك قبل ساعات من حفلها الذي من المقرر أن ينطلق الليلة تحت عنوان ليلة روائع الموجي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سعر فستان شيرين عبد الوهاب في أحد ظهور

سعر فستان شيرين عبد الوهاب

وظهرت شيرين عبد الوهاب خلال الصور بفستان موف مشجر باللون الأسود بلغ سعره ما يقرب من 50 ألف جنيه، وهو سعر مفاجئ وصادم بالنسبة للجمهور.

شيرين عبد الوهاب

حفل شيرين عبد الوهاب في الرياض 

وتستعد شيرين عبد الوهاب لـ إحياء حفل روائع الموجي، الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ، ويشاركها في الحفل عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي منهم أنغام، وائل جسار، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

شيرين عبد الوهاب وحفل دبي

من ناحية أخرى، كانت قد أحيت شيرين عبد الوهاب حفل غنائي ضخم في دبي شهد على عودة قوية لها على الساحة الفنية، وظهر به عدد من اللقطات أبرزها سقوطها من على المسرح بعدما داست على جيبتها عن طريق الخطأ ادت إلى سقوطها وتورم قدمها، ما جعلها تنفعل على منظمي الحفل وتعلن مقاضتهم وطلب تعويض منهم، فقالت: “هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.. شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال”.

كما ظهرت شيرين عبد الوهاب وهي توجه رسالة للجمهور تقول فيها: وحشتوني، خلاص شوشو رجعت ومش هغيب عنكم تاني أبدا”، وتابعت حديثها: “مديونة ليكم بكلمتين لازم أقولهم، قد إيه حبكوا وصلي وسؤالكم، وإنتوا رجعتوني تاني للدنيا، أنا ممتنة جدًا ليكم.. ألف شكر على أي حاجة عملتوها علشاني، ونعم الجمهور ونعم الحب”.

وكانت قد تحدثت شيرين عبد الوهاب عن سبب غيابها طوال هذه الفترة، فقالت: "أنا كنت معزولة تمامًا والسوشيال ميديا بتاعتي اتاخدت مني، واحد اسمه محمد الشاعر حصل نصباية كبيرة وخد السوشيال ميديا بتاعتي، وأنا برفع عليه قضية وبرجعها إن شاء الله، وكل حاجة هتعرفوها مني".

تابع موقع تحيا مصر علي