عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: نحاول تهيئة كهربا نفسياٌ وفنياُ.. ودرسنا بيراميدز جيداً قبل مواجهة الغد

تحيا مصر

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة بيراميدز على لقب بطولة السوبر المصري التي تجمع الفريقين غدا الجمعة في الإمارات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي أن الأهلي اعتاد الدخول أي بطولة من أجل المنافسة على الفوز، وهذا جزء من شخصيته، مؤكدا أن اللاعبين لديهم خبرات ودوافع كبيرة للمنافسة على لقب جديد يمثل أهمية كبيرة للجميع.

وأشار إلى أن بيراميدز منافس قوي ولديه طموح للفوز بأول بطولة في تاريخه، وهو ما يزيد من صعوبة المباراة، لكن الأهلي درس كل شيء يتعلق بالفريق المنافس، خاصة أن الفريقين تقابلا منذ فترة قصيرة في نهائي كأس مصر، مما يسهل على الجهاز الفني فرصة التحضير المناسب للمباراة.

وأضاف: «الأهلي لا يعاني من أي مشاكل، ولدينا عناصر مميزة في كل المراكز.. بحثنا عن تدعيمات في فترة الانتقالات الشتوية، لكني فلسفتي دائما هي البحث عن أفضل العناصر، محمود كهربا ومحمد شريف وشادي حسين مميزين للغاية، وقمنا بتطوير فلسفتنا وأصبح لاعبو الوسط والمدافعون يسجلون الأهداف أيضا، ونسير بشكل جيد ونحقق أهدافنا».

وألمح كولر إلى أنه لا يوجد طرف ضعيف في لقاء السوبر، وكل منهما يقدم كرة مختلفة، لكنهما فريقان مميزان، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يوفر لكهربا الأجواء اللازمة للتركيز في الملعب، وأنه يسير بشكل جيد ويعرف كيف يعزل نفسه عن أي مؤثرات. 

تفاصيل الاجتماع الفني بين الأهلي وبيراميدز 

وحضر الاجتماع من الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، وفيما يرتدي حارس المرمى الزي البرتقالي بالكامل، ويرتدي فريق بيراميدز  الزي الأزرق بالكامل وحارس المرمى الزي الأخضر كاملًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة السوبر المصري والمحدد لها السابعة والنصف مساء غدٍ الجمعة على استاد محمد بن زايد في أبوظبي. 

تابع موقع تحيا مصر علي