عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة عن حملة الهجوم عليها بمصر: تصرفات اعتدت عليها منذ بدايتي من ناس دمهم تقيل

أصالة
أصالة

خرجت المطربة أصالة للرد على دعم الفنان رامي صبري لها بعد حملة الهجوم عليها والمطالبة بإلغاء حفلها في مصر، مشيرة إلى أنها دائمًا تتعرضت لمثل هذه الانتقادات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد أصالة على دعم رامي صبري لها

أصالة عن حملة الهجوم عليها: بتعرض ليها من ناس قلال ودمهم تقيل

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ راموتي أخي وصديقي الحبيب ..  على مبدأ ربّ ضارّة نافعه اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّي محبّه بتغمرني وحنيّه بتبكيني.. محبّتك غاليه ياغالي على قلبي".

رامي صبري لـ أصالة: بنحبك ونحترم وجودك وسطنا

وكان قد كتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقة صورته إلى جانب أصالة: “اصاله الفن والحب والاخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من ارضنا العربيه نحبك ونحترم وجودك وسطنا، الله يحفظك ويبعد عنك اي شر هاتنورينا في بلدك مصر وانا اول الحاضرين”.

هجوم على أصالة بسبب حفلها في مصر

يذكر، أنه دشن المصريون عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر حملة يعربون فيها عن رفضهم لغناء أصالة في افتتاح متحف الحضارة، تحت هاشتاج “إلغاء حفل أصالة”فجاء تعليق أحد الجمهور: “أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه، بس لازم يبقي لينا صوت علشان تعرف قيمتها، وياريت المسؤلين يغيروها، أصالة من ضمن البني آدمين اللي أنكرت فضل مصر عليها، متستحقش الفرصة دي، وقالت إن تاريخها كله مدينة به للسعودية طول حياتها، في فنانين مصريين أحق منها بالفرصة، وبيحبوا البلد دي أكتر منها ويستحقوا فرصة الغناء أكتر".

وعلقت أصالة على هذا الهجوم فقالت: “ أنا ازددت بمصر شهرة ومجد وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة".

ورد متحف الحضارة المصرية على هذا الجدل، فقال: “تنوه إدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف والتى لا تخضع لسلطة المتحف بأى شكل من الأشكال وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج بإسمه فى أى خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون”.

تابع موقع تحيا مصر علي