عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان جميل برسوم

جميل برسوم
جميل برسوم

توفت منذ قليل ماجدة برسوم شقيقة الفنان جميل برسوم، وذلك في مدينة دمنهور، حيث تم تشييع الجنازة من كنسية  كاتدرائية السيدة العذراء بدمنهور بالبحيرة.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة شقيقة الفنان جميل برسوم

ومن المقرر أن يقام العزاء فى تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم داخل كنسية الملائكة الجليل ميخائيل بدمنهور، وذلك بعد ساعات قليلة من تشيع جثمانها.

أعمال جميل برسوم

ومن جانب آخر، كان قد شارك جميل برسوم في السباق الرمضاني من خلال مسلسلين، والأول هو الصندوق، والذي كان يضم عددًا كبيرًا من النجوم وكان مكون من 15 حلقة، وكان من بطولة: أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعددًا من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والغموض والتشويق حول ثلاثة أصدقاء نور ويوسف وياسين يصلهم صندوقَا يحوي أدلة من جرائم سابقة، يبدأ الأصدقاء الثلاثة رحلة البحث الخاصة بهم لحل خيوط الجرائم والوصول إلى هوية مرسل الصندوق الغامض.

جميل برسوم في مسلسل تحت الوصاية

كما شارك جميل برسوم في مسلسل تحت الوصاية والذي عرض في النصف الثاني من رمضان 2023، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وكان يضم عدد كبيرًا من نجوم الفن ومنهم:  منى زكي، مها نصار، دياب، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، خالد كمال، وهو من تأليف خالد دياب، إخراج محمد شاكر خضير.

كما حصل تحت الوصاية على أشادات كبيرة من قبل الجمهور ومن بعض الفنانين في مصر والوطن العربي، وأيضًا أشادات في بعض الدول الأوروبية والعربية، وذلك نظرًا لمناقشته قانون الوصاية.

مسلسل تحت الوصاية

وكانت تدور قصة مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي حول امرأة في منتصف الثلاثينات ترعى بيتها وطفليها ولا تعمل، وهي امرأة بسيطة ومغلوبة على أمرها، تحت رعاية زوجها، ولكن تتبدل الأحداث بوفاته، حيث تجد نفسها وحيدة، ويجب أن تعمل لإعالة طفليها ولد في التاسعة من عمره، وطفلة رضيعة، فتلجأ لمهنة شاقة وهي “الصيد”وكان العمل مكون من 15 حلقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي