عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"استعدادًا لحضور حفل محمد الموجي".. حلمي بكر يظهر على كرسي متحرك في الرياض

حلمي بكر
حلمي بكر

ظهر الموسيقار حلمي بكر على كرسي متحرك، ولك أثناء تواجده في الرياض بالملكة العربية السعودية، لحضور حفل ليلة الموجي المقامة مساء اليوم.

تحيا مصر يرصد لكم ظهور حلمي بكر على كرسي متحرك في الرياض

وشارك محمد فؤاد جمهوره مجموعة من الصور أثناء تواجده في الرياض، وظهر مع الموسيقار حلمي بكر، وهي يجلس على كرسي متحرك.

حفل محمد الموجي

ومن المقرر أن يقام اليوم حفل ليلة الموسيقار محمد الموجي في الرياض، وذلك تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية برعاية المستشار ترك آل شيخ، وذلك تكريمًا للموسيقار الراحل، كما تنقل الحفلة عبر قناة أم بي سي.

ويقام الحفل على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بمنطقة بوليفارد رياض سيتى، ويتضمن عددا كبيرا من الأغانى والألحان التي اشتهر بها وغناها نجوم وكبار المطربين في الوطن العربى، أمثال أم كلثوم، وعبدالحليم حافظ، ونجاة الصغيرة، وشادية، وفايزة أحمد، ووردة، وصباح، وطلال مداح، والأمير عبدالله الفيصل، والأمير بدر بن عبدالمحسن. يشارك في الغناء بالحفل كوكبة من المطربين، في مقدمتهم أنغام، عبادى الجوهر، صابر الرباعى، وائل جسار، شيرين عبدالوهاب، مى فاروق، زينة عماد، ماجد المهندس، ويشرف على الحفل يحيى الموجى، تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

تصريحات حلمي بكر

ومن جانب آخر، كانت قد كشف الموسيقار حلمي بكر عن كواليس مرضه في الفترة الأخيرة، كما تحدث عن قرارات  نقابة المهن الموسيقية خلال الفترة الماضية.

وقال حلمي بكر: مقتنع بإدارة مصطفى كامل للأزمات الموسيقية حاليًا، وأنا لي دور في هذا الأمر، وقلت لمصطفى كامل هقف في ظهرك عندما تعود لمنصب النقيب، و طالبت مصطفى كامل بتنظيف النقابة وقلت له الجمعية العمومية كلها معك، وقلت له مطربين المهرجانات يغنوا ومفيش حاجة اسمها ميغنوش.

وأضاف: التلفزيون فتح بوابة أن كل شخص يريد الغناء يغني، وبدأت بكل شخص عايز يشتهر يغني كلمات مثل «هاتي بوسة يا بت» فوصلنا إلى أن نصف المطربين حالين مش مثقفين لا بيعرفوا يكتبوا ولا يقروا، و ممكن أقبل صوت مبيعرفش يقرا ولا يكتب لكن لما يكون في مفهوم الفن مميز وحالة نادرة، والفن علم ناس كثيرين بما فيهم قلة أدب.

تابع موقع تحيا مصر علي