عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الحكام تعلن حكام الفيديو لمباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

تحيا مصر

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الكرة المصري الكرة القدم طاقم حكام الفيديو، الذي يدير مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر وبين الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، في إطار منافسات نهائي كأس السوبر المصري، والتي من المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة، على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات. 

طاقم الحكام

ويدير المباراة طاقم تحكيم مصري إماراتي بقيادة محمو البنا (حكم ساحة)، وفقًا للبروتوكول القائم بين الاتحادين المصري والإماراتي

حكم مساعد أول: أحمد توفيق طلب

حكم مساعد ثاني: هاني عبد الفتاح

حكم رابع: أحمد عيسى درويش

حكم غرفة الفيديو: عمر محمد آل علي

حكم فيديو مساعد: جاسم عبدالله آل علي 

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره بيراميدز بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، مساء غدٍ الجمعة، على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. 

استبعاد اللاعبين

ويعانى ياسر إبراهيم من جزع بسيط فى أنكل القدم وفضل مارسيل كولر المدير الفني للفريق اصطحاب اللاعب للإمارات على أن تبذل محاولات مكثفة لكى يلحق بمباراة السوبر.

واستبعد السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى 11 لاعبا من رحلة المارد الأحمر المتوجهة للإمارات لخوض مباراة السوبر وهم عمرو السولية ومحمد الضاوى ورامى ربيعة وأكرم توفيق وكريم فؤاد ورأفت خليل وحمزة علاء للإصابة وشادى حسين وأيمن أشرف وكريم الدبيس وبرونو سافيو لأسباب فنية.

تصريحات الشناوي

وتحدث الشناوي لقناة "أبو ظبي الرياضية" ردا على الضغط الملقى حول كهربا بسبب أزمته مع ناديه السابق الزمالك قائلا: "كهربا في قمة تركيزه ويسير بشكل جيد والأمر مع الإدارة والمسؤولين ونقول له ركز على عملك فقط ولا تشغل بالك بشيء آخر ونتمنى مواصلة تألقه والحفاظ على مستواه".

وعن مواجهة بيراميدز في كأس السوبر "كنا هنا في الإمارات منذ 6 أشهر وتوجنا بالسوبر ونريد العودة بلقب جديد وأتمنى الفوز"، وعن ضغط المباريات قال الشناوي: "كنادي أهلي نفصل بين البطولات والمباريات والمباراة المقبلة الفوز بها سيتوجنا ببطولة ونريد الفوز بها وأهم لقاء لنا سنخوضه هو مواجهة بيراميدز وبعده سنركز على أي شيء آخر".

تابع موقع تحيا مصر علي