عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: هالاند استحق الممر الشرفي.. نحن سعداء من أجله

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن لاعبه ونجمه المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف الفريق، إذ أشاد به وبالمستوى الذي يقدمه هذا الموسم في جميع المسابقات. 

رقم هالاند القياسي

وأصبح هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 35 هدفا في الموسم حين تمكن من هز شباك فريق وست هام يونايتد في الفوز بنتيجة 3-0 في لقاء مؤجل من الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تصريحات جوارديولا

وقال بيب جوارديولا في تصريحات نشرها موقع ناديه: "هالاند يستحق الممر الشرفي، الفريق بالكامل يستحق ذلك، إيرلينج مهاجم مميز، نحن سعداء من أجله، من الممتع التواجد والعمل معه". 

وأضاف بيب جوارديولا: "الجميع سعداء لتواجده معنا، هذا الرقم القياسي سيحطم مرة أخرى، من الممكن عن طريقه أو بواسطة لاعب آخر، ولكنه سيسجل المزيد من الأهداف".

وأكمل بيب جوارديولا: "عندما تكون هناك مناسبة مميزة، نريد أن نظهر كم هي مميزة".

وأتبع بيب جوارديولا: "لقد تفوق على مهاجمين مذهلين، مثل ألان شيرار وأندي كول، هذا أمر مميز، عندما نجحنا في ضمه كنا نعرف أنه سيسجل من كل مكان".

وأكد بيب جوارديولا: "علينا أن ننظر إلى الأمر ككل، اللاعبون يفهمون تحركاته، فقط تحتاج لبعض الوقت، لكنه تأقلم بشكل سريع للغاية".

وأوضح بيب جوارديولا: "عندما تخلق له الفرص، يسجل من كل المواقف، ركلات الجزاء، العرضيات، الالتحامات، الهجمات المرتدة، هو يفعل الكثير والكثير من الأمور".

وأردف بيب جوارديولا: "لذلك هو يسجل المزيد من الأهداف، أشعر بأن هالاند يريد التسجيل المزيد من الأهداف، وذلك بسبب عقليته".

إشادة جوارديولا

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه هادئ للغاية. يريد تسجيل المزيد والمزيد والمزيد، يعتقد أنه سيسجل في الدقيقة القادمة، أو الهجمة التالية. هذا شيء إيجابي للغاية. لقد تعلمت الكثير من هذه العقلية".

وأصبح في رصيد سيتي 79 نقطة بفارق نقطة عن أرسنال الثاني وله مباراة أقل، كما وصل مانشستر سيتي لـ 1000 هدف تحت قيادة بيب جوارديولا في 404 مباراة بجميع المسابقات.

تابع موقع تحيا مصر علي