عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت في تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تشكيل فريقه لمباراة برايتون بقيادة الإيطالي دي زيربي في إطار منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب "أميكس".

تشكيل مانشستر يونايتد

وجاء تشكيل مان يونايتد على النحو التالي:- 

  في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

في خط الدفاع: ديوجو دالوت- لوك شو- فيكتور ليندلوف- آرون وان بيساكا

في خط الوسط الدفاعي: فريد- كاسيميرو

أمامهما: ماركوس راشفورد- برونو فيرنانديز- أنتوني

في الهجوم: أنتوني مارسيال

ويحتل مان يونايتد المركز الرابع برصيد 63 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعدما خاض 32 مباراة، بينما يأتي برايتون في المركز الثامن بـ رصيد 52 نقطة.

تصريحات تين هاج 

وقال تين هاج في تصريحات نشرها موقع ناديه: "أنا سعيد حقًا بالفوز وأيضًا بالأداء. لقد كان أداءًا رائعًا ضد فريق لم يخسر في 10 مباريات ويسجل في كل مباراة".

وأضاف تين هاج: "كنا جيدين في الشوط الأول، وصنعنا بعض الفرص الجيدة بواسطة كاسيميرو وماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز ومارسيل سابيتزر، وسجلنا"، وأكمل تين هاج: "في الشوط الثاني، كان علينا أن نجعل النتيجة 2-0 ولم ننجح في ذلك. النهاية كانت صعبة لكننا شاهدنا مرة أخرى تصميم هذا الفريق".

وأوضح تين هاج: "في شهر مايو، لا يمكنك التفكير في الشعور بالإجهاد لأن اقتربت من نهاية الموسم. عليك أن تكون جاهزًا ومستعدًا لكل مباراة، نحتاج إلى الطاقة وهي مسؤولية يجب على الفريق واللاعبين تحملها".

صعوبة أستون فيلا

وواصل تين هاج: "الأمر يتعلق بالعقلية والشخصية وأعتقد أن هذا ما رأيناه أمام أستون فيلا. أولا قدمنا كرة قدم جيدة ثم أظهرنا شخصيتنا في الشوط الثاني"، وأردف تين هاج: "علينا أن نقدم نفس الشيء ضد برايتون، لأننا نعلم أنه فريق صعب من مواجهتنا معهم قبل أيام"، واختتم تين هاج تصريحاته قائلًا: "بشكل عام لا نشتت انتباهنا ولا نفكر كثيرا في جدول الترتيب، الأمور في أيدينا".

رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة الـ 63 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة الـ 54 في المركز السادس، ويسعى يونايتد لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في ظل اقتراب ليفربول وأستون فيلا وتوتنام منه.

تابع موقع تحيا مصر علي