عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور نجوم الفن.. هالة صدقي تحتفل بنجاحها في جعفر العمدة| صور

هالة صدقي - هاني
هالة صدقي - هاني شاكر

احتفل عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني، بنجاح دور الفنانة هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل احتفال الوسط الفني بـ هالة صدقي

وجاء ذلك خلال مقطع فيديو نشرته المذيعة بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، يوثق لحظات الاحتفال، وظهر خلاله عدد كبير من الفنانين، منهم: هاني شاكر، رانيا فريد شوقي، سهير رمزي، إيناس الدغيدي، وغيرهم.

رسالة هالة صدقي لـ محمد سامي

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة هالة صدقي على توجيه رسالة شكر للمخرج محمد سامي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت هالة صدقي مقطع فيديو لها وقالت فيه: أنا الفيديو دا مخصوص لحب محمد سامي.. محمد سامي مخرج أكتر من رائع، وأكتر من جميل، محترم، ودؤوب وبيحب شغلته أوي وبيغير عليها، وبيحب الفنان اللي شايف وحاسس بغيرته على شغلته واهتمامه بالتفاصيل.

وتابعت: بيكره جدا الممثل مبيديش الأهمية اللي هو حاسسها، أنا بشكره جدا لأنه الحقيقة هو السنادي أعاد اكتشافي بجد، احرم تاريخي واحترم شغلي وموهبتي، وقدمني على أحلى وجه أنا مكنتش اتخيله.

تصريحات هالة صدقي في معكم منى الشاذلي

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنانة هالة صدقي عن كواليس مسلسل جعفر العمدة، وعلاقتها بأبطال العمل، كما تحدثت هالة عن دورها في مسلسل سره الباتع.

وقالت هالة صدقي خلال لقائها في برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: بشكر محمد سامي من قلبي لأنه قدرني وقدر يشيل قشرة كانت موجودة واتشالت وظهرت هالة صدقي من تاني.

وتحدثت الفنانة هالة صدقي عن دورها في مسلسل سره الباتع وقالت: دوري في سره الباتع متظلمش بسبب صفصف وكان موضوع تاني وأنا كنت ضيفة شرف وقولت لخالد يوسف أنا لو ليا دور كامل كنت هاخد أحسن ممثلة.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان وزينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي