عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب ياسر إبراهيم عن مواجهة الأهلي وبيراميدز في السوبر بسبب الإصابة

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

يقترب ياسر إبراهيم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مواجهة فريقه أمام فريق بيراميدز، والتي ستنطلق غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

ياسر إبراهيم يغيب عن مباراة الأهلي وبيراميدز 

وعلم «تحيا مصر» أن ياسر إبراهيم غاب عن المشاركة في مران الأهلي بالأمس ، كما اكتفي اليوم ببعض التدريبات التأهيلية، مما يعني أنه يغيب بشكل رسمي عن مباراة فريقه أمام بيراميدز في نهائي كأس السوبر. 

نظام مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز 

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري والذي يجمع بين بيراميدز والنادي الأهلي على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، نظام المباراة في حالة الوصول إلى التعادل.

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

وأكد محمد فاروق مسئول التحكيم باتحاد الكرة خلال الاجتماع الفني للمباراة، على أنه في حال انتهاء الشوطين بنتيجة التعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى وقت إضافي على شوطين مدة كل شوط 15 دقيقة وفي حال انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني - محمد أشرف .

خط الوسط: حمدي فتحي - أحمد عبد القادر - أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة" - أحمد القندوسي - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - مروان عطية - محمد فخري.

خط الهجوم: محمد شريف - محمود عبد المنعم "كهربا" - بيرسي تاو.

تابع موقع تحيا مصر علي