عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة بيراميدز في نهائي السوبر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات، استعدادًا لمواجهة بيراميدز غدًا على كأس السوبر المصري.

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة بيراميدز 

وحرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي على قراءة الفاتحة، قبل بداية فقرات المران الجماعي، واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين لمدة 10 دقائق قبل انطلاق فقرات المران.

وأدى الفريق تدريبات بدنية وفنية متنوعة بالكرة استمرت لمدة 15 دقيقة، ثم قاد بعدها كولر  اللاعبين في فقرة تدريبية باستخدام الكرة باليد، وأعقبها المدير الفني بتقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، قبل أن يختتم فقرات المران بالتدريب على ركلات الترجيح.

فيما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في فقرات تدريبية منفردة، على هامش المران الجماعي للفريق.

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز في السابعة والنصف مساء غد الجمعة على لقب السوبر المصري، والذي يقام في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

بيراميدز يعلن مشاركته في مباراة الأهلي بنهائي السوبر 

أعلن نادي بيراميدز، مشاركته كطرف ثاني في نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة أرسل منذ قليل خطابًا رسميًا يفيد بمعرفة موقفنا من المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي بعد اعتذار نادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «نادي بيراميدز وافق على المشاركة والتواجد كطرف ثاني أمام النادي الأهلي في بطولة السوبر المصري بعدما أكد الزمالك على عدم مشاركته في المباراة». 

بيع تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز 

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري والذي يجمع بين بيراميدز والنادي الأهلي على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، عن عدد التذاكر المباعة حتى الآن لحضور اللقاء للجماهير.

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

وأكد مسئولو مجلس أبوظبي الرياضي عن أنه حتى الآن وصل عدد التذاكر المباعة إلى 29 ألف تذكرة، بينما السعة الرسمية لملعب محمد بن زايد تصل إلى 32 ألف مشاهد.

وخلال الاجتماع الفني، أكد مسئولو مجلس أبوظبي عن أن عمليات بيع التذاكر متواصلة ومستمرة خلال الساعات الجارية بكثافة مع توقعات بأن يتم بيع كامل السعة الرسمية للاستاد قبل انطلاق المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي