عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماسكيرانو: لم يتخيل مشجع باريس أن يملك ميسي يومًا ما

تحيا مصر

تحدث الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، عن زميله ومواطنه ليونيل ميسي، بعد الانتقادات التي واجهها النجم الأرجنتيني من جماهير فريق باريس سان جيرمان.

جماهير باريس سان جيرمان لم تتوقف عن انتقاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،  وإطلاق صافرات الاستهجان ضده في المباريات الأخيرة للفريق، خاصةً عندما ودع باريس سان جيرمان منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام بايرن ميونخ حينما خسروا ذهابًا وإيابًا. 

تصريحات ماسكيرانو

وفي تصريحات لإحدى القنوات الأرجنتينية، قال ماسكيرانو: "ميسي لا يختبئ ولا يبتعد عن الانتقاد، أنا أكره أن أكون ميسي". 

وأضاف ماسكيرانو: "ميسي مميز للغاية، يستمر في القدوم إلى المنتخب الأرجنتينيحتى عندما يكون على وشك أن يصبح أبًا، نحن لاعبو كرة قدم نرغب في تقديم أقصى ما في وسعنا، نحن صادقون ونحاول أن نفعل ذلك بأفضل طريقة".

واستطرد بشأن الانتقادات التي توجه لـ ميسي من جماهير باريس سان جيرمان: "إنه لأمر مؤسف لعدم إدراك نوع اللاعب الذي كانوا محظوظين لوجودهم في فريقهم".

وواصل ماسكيرانو: "أعتقد أنه قبل 10 سنوات، لم يتخيل أحد من مشجعي باريس أنه يمكن أن يكون لديهم أفضل لاعب في التاريخ في فريقهم وبدلاً من الاستمتاع بذلك، لقد أمضوا هذين العامين في انتقاده".

وأتبع ماسكيرانو: "في غضون 10 سنوات سوف يندمون على ذلك، أي فريق في العالم سيعطيك أي شيء للحصول على ميسي لمدة خمس دقائق، لا يستحق أي طرف هذه النهاية".

وأكد ماسكيرانو: "إذا كان هناك شيء لا يمكن انتقاده بالحديث عن ميسي، فهي احترافيته، من الصعب العثور على شخص باحترافه رغم أنه ربما يكون أفضل لاعب في التاريخ، من المستحيل انتقاده".

واختتم ماسكيرانو تصريحاته قائلًا: "دعه يذهب حيث يكون سعيدًا ومع عائلته، رؤيته في نهاية كل أسبوع سيكون هدفًا رائعًا، وإلا فإننا سنستمر في مشاهدته على التلفزيون كما كنا نفعل منذ ما يقرب من 20 عامًا". 

عرض السعودية

تستعد السعودية للدخول بكامل قوتها في التنافس على استقدام ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وذكرت صحيفة "ليكيب" أمس الثلاثاء أن سان جيرمان قرر عدم تقديم عرض تجديد لـ ميسي لعام إضافي، وعادت الصحيفة اليوم الأربعاء للكشف عن نية السعودية تجهيز عرض "هو الأكبر لأي لاعب كرة قدم على الإطلاق". 

تابع موقع تحيا مصر علي