عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية أنا قلبي ليك ميال.. شيرين عبد الوهاب تُبدع في حفل روائع الموجي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك في حفل ليلة روائع الموجي.

تحيا مصر يرصد لكم تألق شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي

وظهرت شيرين عبد الوهاب بفستان أسود لامع، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، وقدمت أغنية أنا قلبي ليك ميال، وذلك وسط تفاعل كبير من قبل الحضور، والفنانين ومنهم حميد الشاعري الذي ظهر وهو يحييها.

شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي

حضور حفل روائع الموجي

وكان قد شهد حفل روائع الموجي حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  تامر عاشور، الفنان حميد الشاعري، الفنان محمد فؤاد، الموسيقار هاني مهنا وزوجته، عمرو مصطفى، علاء عبد الخالق، سليم سحاب، يسرا، الشاعر هشام الجخ.

شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي

حفل روائع الموجي

ويقام الحفل على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بمنطقة بوليفارد رياض سيتى، ويتضمن عددا كبيرا من الأغانى والألحان التي اشتهر بها وغناها نجوم وكبار المطربين في الوطن العربى، أمثال أم كلثوم، وعبدالحليم حافظ، ونجاة الصغيرة، وشادية، وفايزة أحمد، ووردة، وصباح، وطلال مداح، والأمير عبدالله الفيصل، والأمير بدر بن عبدالمحسن.

ويشارك في الغناء بالحفل كوكبة من المطربين، في مقدمتهم أنغام، عبادى الجوهر، صابر الرباعى، وائل جسار، شيرين عبدالوهاب، مى فاروق، زينة عماد، ماجد المهندس، ويشرف على الحفل يحيى الموجى، تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

شيرين عبد الوهاب 

ومن جانب آخر، كانت قد أحيت شيرين عبد الوهاب حفلًا في دبي يوم الجمعة الماضية، وسقطت شيرين على المسرح، مما أدى إلى تورم قدمها، كما وجهت  رسالة صارمة لمنظمي الحفل أمام الجمهور.

وقالت: "هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.. شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال، وعادي ما يقع إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة.. ودلوقتي بكرة على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت، أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا”.

واختتمت حديثها: “شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للاسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي