عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برايتون يخطف فوزًا قاتلًا أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برايتون بقيادة الإيطالي دي زيربي، فوزًا قاتلًا على نظيره مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إيريك تين هاج، بهدف نظيف من ركلة جزاء، احتسبت في الدقيقة 98 من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ 28 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أحداث المباراة

سيطرة من لاعبي برايتون على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على المرمى، خوليو إنسيسو لاعب برايتون سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

تصويبة من مارسيال من داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد بعدما تلقى تمريرة فريد لكن تصدى لها حارس المرمى ببراعة، خوليو إنسيسو لاعب برايتون سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيمن، تسديدة من فاكوندو بونانوتي لاعب برايتون من يمين منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

تسديدة من فاكوندو بونانوتي لاعب برايتون من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برايتون من الطرف الأيسر شتتها الدفاع بنجاح.

خوليو إنسيسو لاعب برايتون سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالدفاع، تسديدة من ويلباك من داخل منطقة الجزاء لصالح براتيون بعدما تلقى عرضية أرضية من ميتوما لكنها بعيدة عن المرمى.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برايتون عن طريق أليستر من ركلة ركنية من الطرف الأيسر أبعده الدفاع بنجاح، تسديدة من برونو فيرنانديز من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد لكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد شتتها الدفاع لتصل إلى كاسيميرو الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى العارضة.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برايتون من ركلة ركنية شتتها الدفاع لتصل إلى ميتوما الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الدفاع لتصل إلى كايسيدو مرة أخرى الذي سدد كرة تصدى لها دي خيا ببراعة.

الهدف القاتل

ركلة جزاء لصالح برايتون بعد لمسة يد على لوك شو لاعب مانشستر يونايتد، أليكسيس ماك أليستر سدد كرة رائعة من علامة الجزاء لضالح برايتون على يمين حارس مرمى مان يونايتد.

تابع موقع تحيا مصر علي