عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهيم: دموعي نزلت لما شوفت صورتي على أفيش جعفر العمدة

أحمد فهيم
أحمد فهيم

كشف الفنان أحمد فهيم عن شعوره بعد طرح صورته على أفيش مسلسل جعفر العمدة، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد فهيم في مساء دي إم سي

أحمد فهيم في جعفر العمدة

وقال أحمد فهيم: لما شوفت صورتي على الأفيش كنت بصور عملة نادرة، ولقيت أحمد داش باعتلي على الواتساب الأفيش، وكنت في راجع من التصوير في العربية دموعي نزلت، لأن دا كان حلم من زمان.. كنت بمشي أشوف الأفيشات في الشوارع وكنت بقول إن شاء الله في يوم من الأيام أبقى موجود هنا.

وتابع: وكان النسبالي حلم وبيتحقق لأني كنت مستنيه 20 سنة، ولسه عندي حاجات كتير إن شاء الله أحققها ويارب كل اللي بيحلم بحاجة يحققها، واحنا لما صورنا الأفيش أن مكنتش أعرف وضعي هيبقى ايه، وهل هتحط ولا لا.

حلمه الكبير عمل يكون من بطولته

وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد فهيم أن مشهد زواج "وداد" فى مسلسل “ جعفر العمدة” من أصعب المشاهد التي قدمها، وأثرت عليه نفسيا بشكل كبير، حيث أغلق على نفسه طول فترة تجهيز المشهد والتي استغرقت وقتا طويلا، وسببت له هزة نفسية من شدة مشاعر الانهزام والانكسار التي شعر بها.

وأكد الفنان أحمد فهيم خلال لقائه مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج مصر الجديدة والمذاع على قناة “etc” أن حلمه الكبير عمل يكون من بطولته ومن اخراج محمد سامي معتبرا أن جميع الاعمال التي قدمها مع سامي بطولة بالنسبة له.

مسلسل جعفر العمدة

وعن تفضيله العمل مع محمد سامي او ماندوا العدل اوضح فهيم أن  المخرج محمد سامي في مكانة خاصة منفرده عن باقي المخرجين،  له في قلبه مكانه كبيرة فهو من قدمه ووثق به وقدم له الفرصة، قائلا: عندما اعمل معه أشعر بالسعادة والاطمئنان ، اما  ماندوا فشرفت بالعمل معه  ولديه عين ثاقبة، وصورة جيدة، ورؤية مختلفة للشخصيات وبيوفر الهدوء للعاملين معه ، واتمنى العمل معاه مرة اخرى.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب وغيرها، وكان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي