عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناقدة ماجدة خير الله: اللي يقول صوت عبد الحليم حافظ متواضع بدون تردد هديله على قفاه

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

أشادات الناقدة السينمائية ماجدة خير الله بحفل روائع محمد الموجي المقام حاليًا في بوليفارد الرياض سيتي، وذلك بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم أشادة ماجدة خير الله بحفل روائع الموجي

كما تحدثت عن تقديم صابر الرباعي أغاني للعندليب عبد الحليم حافظ، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اجتهد صابر الرباعي في أداء اغنيتي جبار، ويامالكا قلبي، وهما من ألحان الموجي  وهو مايدفعنا للترحم على العندليب الراحل عبد الحليم حافظ.

ماجدة خير الله: اللي يقول صوت عبد الحليم حافظ متواضع هديله على قفاه

وتابعت: وبكل تواضع ولامانع من  بعض الشيفونيه، اللي يقولك صوت عبد الحليم كان متواضع بدون أي تردد أو  خجل اديله على قفاه وخليه يسمع الرباعي وهو بيعافر في اللحن وقارنه بصون واداء عبد الحليم اللي كان بينتع الأغنيه بكل سلاسه وبساطه رغم صعوبتها والتحديات التي وضعها الموجي في اللحن لتدرك قيمه الموجي وقيمة عبد الحليم.

واختتمت: حفل الاحتفاء بألحان  الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي، التي تقام على مسرح أبو بكر سالم بالرياض يشهد بروعه التنظيم والفخامه  وادراك قيمة الفن وتأثيره  الخالد على الشعوب.

شيرين تتألق في حفل روائع الموجي

وكانت قد تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي، وذلك بأغنية أنا قلبي إليك ميال، وابدعت شيرين وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.

حفل روائع الموجي

ويحيي الحفل الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى كل من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، في حين يشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

ويستعيد حفل الموسيقار محمد الموجي زمن الفن الجميل، ويطرب الجمهور بأغانٍ راسخة في الذاكرة والوجدان لسنواتٍ طويلة، حيث تستضيف الرياض نخبة من الفنانين السعوديين والعرب في ليلة طربية فريدة.

ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي امتدادًا لنجاح الليالي الفنية التي سبقته مثل: ليلة "صوت الأرض" وليلة "ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة"، و"ليلة من الماضي الجميل".

تابع موقع تحيا مصر علي