عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا في حفل روائع الموجي: أنا مش مصدقة أني في الرياض ولا العظمة اللي أنا شايفاها النهاردة

يسرا
يسرا

أبدت الفنانة يسرا إعجابها الشديد بحفل روائع الموسيقار محمد الموجي، المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الرياض على خشبة مسرح أبو بكر سالم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل كلمة يسرا في حفل روائع الموجي

كلمة يسرا في حفل روائع الموجي

وقالت يسرا: مساء الفن والجمال والحب والطرب واللحن الحلو انتو جمهور رائع وي فنان يفتخر يقدملكم فنه الجميل، أنا مش مصدقة أني في الرياض ولا العظمة اللي أنا شايفاها النهاردة، عايزة أشكر المملكة وعايزة أشكر هيئة الترفيه وعايزة أشكر كل الجمهور الرائع النهاردة.

وتابعت: فيه قامات عظيمة من الفنانين النهاردة مقدرش أقول حد وأنسى حد لكن أنا فخورة أني وسطيهم النهاردة وفخورة أكتر أني بقدم حاجة مهمة أوي.

واختتمت حديثها قائلة: أستاذ محمد الموجي الموسيقار العظيم اللي احنا استمتعنا دلوقتي بكل الفنانين اللي غنوله، أنا بشكر المملكة أنها قدرت تقدم حاجة حلوة أوي لكل الفنانين .

تألق شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك في حفل ليلة روائع الموجي.

وظهرت شيرين عبد الوهاب بفستان أسود لامع، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، وقدمت أغنية أنا قلبي ليك ميال، وذلك وسط تفاعل كبير من قبل الحضور، والفنانين ومنهم حميد الشاعري الذي ظهر وهو يحييها.

وكان قد شهد حفل روائع الموجي حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  تامر عاشور، الفنان حميد الشاعري، الفنان محمد فؤاد، الموسيقار هاني مهنا وزوجته، عمرو مصطفى، علاء عبد الخالق، سليم سحاب، يسرا، الشاعر هشام الجخ.

تصريحات يسرا في الحياة اليوم

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة يسرا عن كواليس مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في السباق الرمضاني المنقضي.

وقالت يسرا في مداخلة هاتفية في برنامج «الحياة اليوم» المذاع على قناة «الحياة»:  أنا مكنتش عايزة أعمل أي حاجة غير إني أرسم البسمة على وشوش الناس، وده اللي أنا قُلته لأستاذ جمال العدل، حبيت أعمل حالة حلوة للناس كلنا محتاجين ضحك وفرفشة، وأنا كنت محتاجة أعمل ده عشان أغيّر من جلدي.

تابع موقع تحيا مصر علي