عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم أسرة محمد الموجي في حفله المقام في الرياض

تكريم أسرة محمد الموجي
تكريم أسرة محمد الموجي

سلمت النجمة يسرا جائزة تكريم الموسيقار محمد الموجي لأسرته، في حفله المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الرياض على خشبة مسرح أبو بكر سالم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أسرة محمد الموجي بالرياض

إشادة ماجدة خير الله بحفل روائع الموجي

وأشادت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله بحفل روائع محمد الموجي المقام حاليًا في بوليفارد الرياض سيتي، وذلك بالمملكة العربية السعودية.

كما تحدثت عن تقديم صابر الرباعي أغاني للعندليب عبد الحليم حافظ، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اجتهد صابر الرباعي في أداء اغنيتي جبار، ويامالكا قلبي، وهما من ألحان الموجي  وهو مايدفعنا للترحم على العندليب الراحل عبد الحليم حافظ.

وتابعت: وبكل تواضع ولامانع من  بعض الشيفونيه، اللي يقولك صوت عبد الحليم كان متواضع بدون أي تردد أو  خجل اديله على قفاه وخليه يسمع الرباعي وهو بيعافر في اللحن وقارنه بصون واداء عبد الحليم اللي كان بينتع الأغنيه بكل سلاسه وبساطه رغم صعوبتها والتحديات التي وضعها الموجي في اللحن لتدرك قيمه الموجي وقيمة عبد الحليم.

تألق أنغام على مسرح أبو بكر سالم

وتألقت الفنانة أنغام في حفل روائع محمد الموجي، والذي أقيم مساء اليوم على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية.

وظهرت أنغام بفستان مكشوف من اللون الأخضر، وصعدت على المسرح وسط تصفيق حاد من قبل الجمهور، وقدمت أغنية صافيني مرة للفنان عبد الحليم حافظ.

كلمة يسرا في حفل روائع الموجي

كما أبدت الفنانة يسرا إعجابها الشديد بحفل روائع الموسيقار محمد الموجي، المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الرياض على خشبة مسرح أبو بكر سالم.

وقالت يسرا: مساء الفن والجمال والحب والطرب واللحن الحلو انتو جمهور رائع وي فنان يفتخر يقدملكم فنه الجميل، أنا مش مصدقة أني في الرياض ولا العظمة اللي أنا شايفاها النهاردة، عايزة أشكر المملكة وعايزة أشكر هيئة الترفيه وعايزة أشكر كل الجمهور الرائع النهاردة.

وتابعت: فيه قامات عظيمة من الفنانين النهاردة مقدرش أقول حد وأنسى حد لكن أنا فخورة أني وسطيهم النهاردة وفخورة أكتر أني بقدم حاجة مهمة أوي.

تابع موقع تحيا مصر علي