عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة بيراميدز في السوبر المصري

تحيا مصر

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري، للموسم المنقضي 2022/2021 .

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويأمل النادي الأهلي، في تزويد عدد بطولاته، بحصد اللقب الثالث عشر في تاريخه، واللقب الثاني على التوالي، إضافة إلى أنه يسعى للفوز بالبطولة الثالثة له هذا الموسم.

على الجانب الآخر، تختلف طموحات بيراميدز، والذي يُمني النفس بالفوز بأولى الألقاب في تاريخه، لذا متوقع أن تكون مباراة مليئة بالحماس والجدية من جانب الفريقين.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة بيراميدز

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي يدخل به لقاء اليوم، أمام الفريق السماوي، والمتوقع أن يكون كالتالي:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في السوبر المصري 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، حمدي فتحي.

في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا.

ويتفقد الأهلي، لجهود عدد كبير من اللاعبين لأسباب مختلفة، حيث يغيب كل من رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، عمرو السولية، أكرم توفيق، كريم فؤاد، بسبب الإصابة، بينما جاء استبعاد كل من شادي حسين، برونو سافيو، رأفت خليل، حمزة علاء، أيمن أشرف، لأسباب فنية.

تابع موقع تحيا مصر علي