عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يصطدم بـ بيراميدز في السوبر المصري

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق بيراميدز، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من مايو الجاري، ويحتضن استاد محمد بن زايد بالإمارات، هذا اللقاء المرتقب.

وحرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي على قراءة الفاتحة، قبل بداية فقرات المران الجماعي، واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين لمدة 10 دقائق قبل انطلاق فقرات المران.

وأدى الفريق تدريبات بدنية وفنية متنوعة بالكرة استمرت لمدة 15 دقيقة، ثم قاد بعدها كولر  اللاعبين في فقرة تدريبية باستخدام الكرة باليد، وأعقبها المدير الفني بتقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، قبل أن يختتم فقرات المران بالتدريب على ركلات الترجيح.

فيما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في فقرات تدريبية منفردة، على هامش المران الجماعي للفريق.

غياب ياسر إبراهيم

يقترب ياسر إبراهيم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مواجهة فريقه أمام فريق بيراميدز، والتي ستنطلق اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وعلم «تحيا مصر» أن ياسر إبراهيم غاب عن المشاركة في مران الأهلي بالأمس ، كما اكتفي اليوم ببعض التدريبات التأهيلية، مما يعني أنه يغيب بشكل رسمي عن مباراة فريقه أمام بيراميدز في نهائي كأس السوبر

تابع موقع تحيا مصر علي