عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاره أنهى حياته بقصد السرقة.. أمن الدقهلية يفك لغز مقتل طفل ديمشلت

تحيا مصر

تمكنت الأجهزة الامنية فى محافظة الدقهلية من كشف لغز العثور علي جثمان الطفل "إبراهيم السيد يونس فرج" 11 عامًا، من قرية ديمشلت مركز دكرنس مقتول و ملقي بمصرف بقرية كرم التابعة لمركز المنصورة بعد  5 أيام من تغيبه والعثور علي التوك توك الذي كان يقوده بجوار محطة قطارات دكرنس حيث تبين أن وراء الجريمة أحد العاطلين من قرية الطفل قتله بقصد السرقة إلا أنه لم يتمكن من الهرب بسبب تعطل التوك توك.

تحيا مصر 

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ الى مأمور مركز شرطة دكرنس بتغيب الطفل إبراهيم السيد يونس فرج 11 سنه من قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس منذ خمسة أيام عقب استقلاله التوك التوك الخاص بوالده للعمل عليه لمساعدته.

تفاصيل الواقعة

وعقب يوم من اختفائه عثر على التوك التوك الخاص به بجوار محطة قطارات دكرنس ولم يتم العثور على الطفل وبإستمرار أعمال البحث ورد بلاغ من عدد من أهالى قرية كرم التابعة لمركز المنصورة والتى تقع بين مركزى دكرنس والمنصورة بعثورهم على جثة طفل طافيه بأحد المصارف بالقرية.

 وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة للطفل المبلغ بتغيبه ويوجد اثار جرح فى الرأس من الخلف مما يدل على وجود شبيه جنائية وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاه وصرحت بدفن الجثمان عقب التشريح وكلفت  الأجهزة الأمنية بكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.

وبتكثيف التحريات وتفريغ الكاميرات تبين أن وراء الواقعة شخص يدعى "محمد . إ. " عاطل وشهرته  أبونعمه من ذات قرية الطفل وأنه قام بإيهام الطفل بايصاله إلى مكان بالقرب من مكان العثور على الجثمان وقام بقتله وعندما حاول الهرب بالتوك توك وعقب وصوله بالقرب من محطة قطارات دكرنس تعطل التوك  توك بسبب تلف الكاوتش فتركه وفر هاربا.

النيابة العامة

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بجريمته وان الغرض كان السرقه بسبب كثرة ديونه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي