عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة بعد مباراة بيراميدز

تحيا مصر

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الدكتور مهند مجدي؛ عضو مجلس، الإدارة تغادر العاصمة الإماراتية أبو ظبي بعد عدة ساعات من  خوض مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز  التي تقام مساء اليوم الجمعة. 

موعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة

ومن المنتظر أن تقلع طائرة بعثة الأهلي في الخامسة صباح غدٍ السبت لتصل مطار القاهرة في التاسعة من صباح نفس اليوم. 

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على لقب السوبر المصري والذي يقام على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من مايو الجاري، ويستضيف استاد محمد بن زايد بالإمارات هذا اللقاء.

ويأمل النادي الأهلي، في تزويد عدد بطولاته، بحصد اللقب الثالث عشر في تاريخه، واللقب الثاني على التوالي، إضافة إلى أنه يسعى للفوز بالبطولة الثالثة له هذا الموسم.

على الجانب الآخر، تختلف طموحات بيراميدز، والذي يُمني النفس بالفوز بأولى الألقاب في تاريخه، لذا متوقع أن تكون مباراة مليئة بالحماس والجدية من جانب الفريقين.

آخر مشاركة للأهلي في السوبر

وكان قد نجح النادي الأهلي بقيادة مدربه الحالي، في حصد لقب السوبر من الموسم قبل الماضي، بالفوز على حساب نادي الزمالك، بثنائية نظيفة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما في أكتوبر الماضي.

سجل ثنائية الأحمر آنذاك، البرازيلي برونو سافيو، مستغلًا خطأ في التشتيت من جانب لاعب الأبيض السابق زكريا الوردي، فيما جاء الهدف الثاني، عن طريق كريم فؤاد، بعدما استقبل عرضية من جانب طاهر محمد طاهر، والذي قام بمراوغة دفاعات الزمالك، ليمررها لكريم، ليسجل الأخير الهدف الثاني، وهدف تتويج الفريق باللقب الثاني عشر في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي