عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يستطيع الأهلي فك شفرة ملعب محمد بن زايد في مباراة بيراميدز؟

تحيا مصر

تحتضن دولة الإمارات العربية الشقيقة، النسخة رقم 19 من بطولة السوبر المصري، بين كلًا من الأهلي وبيراميدز، مساء اليوم الجمعة، في مباراة مرتقبة من جانب عشاق الكرة المصرية، وعلى وجه التحديد من جانب عشاق المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وتنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب محمد بن زايد بالإمارات، هذه المواجهة المنتظرة.

ويطمح النادي الأهلي، لزيادة خزائنه من البطولات، بلقب جديد، سيكون رقم 13 من بطولة السوبر في تاريخه، واللقب الثاني الذي يحققه للمرة الثانية على التوالي.

وتختلف طموحات بيراميدز عن نظيره النادي الأهلي، فالفريق السماوي، يُمني النفس بلقب أول يحققه في تاريخه، ويكون على حساب كتيبة النادي الأحمر، وذلك كي يرد اعتباره من بعد خسارته في نهائي كأس مصر، لذا متوقع أن تكون مباراة مليئة بالمتعة والحماس والجدية من جانب الفريقين.

ملعب بن زايد عُقدة الأهلي

وعلى الرغم من أن جماهير النادي الأهلي، تتفائل بإقامة مباراة السوبر في دولة الإمارات، لكن فئة من تلك الجماهير، تتشام بسبب إقامة المباراة على ملعب ممحد بن زايد، وذلك لأنه يمثل عقدة للنادي الأهلي، حيث لم ينجح في الفوز بأي مباراة، احتضنها هذا الملعب من قبل.

خاض الأهلي 5 مواجهات في الإمارات، 3 مباريات على استاد هزاع بن زايد، فاز فيهما جميعًا على حساب كلًا من الزمالك في مواجهتين، والمصري في مباراة وحيدة، ومواجهتين أقيمت على ملعب محمد بن زايد، خسرهما أمام نادي الزمالك، بركلات الترجيح، لذا سيحاول المارد الأحمر، فك تلك العقدة التي لاحقته كلما خاض أي مباراة سوبر على هذا الملعب، من خلال الفوز في مباراة اليوم أمام الفريق السماوي، والعودة إلى القاهرة محملين بالكأس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي