عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام الأهلي تحت صافرة محمود البنا قبل نهائي السوبر أمام بيراميدز

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بنظيره بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري للموسم المنقضي 2021/ 2022.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من مايو الجاري، وتُقام المباراة على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويأمل المارد الأحمر، في الفوز باللقب الثالث عشر، والثاني له على التوالي، وإضافة لقب ثالث لدولاب بطولاته خلال الموسم الحالي، حيث تمكن من الفوز بلقب السوبر المصري، أمام نادي الزمالك، ولقب كأس مصر أمام بيراميدز.

حكام مباراة الأهلي وبيراميدز

ويقود محمود البنا الحكم الدولي، لقاء اليوم تحكيميًا بين المارد الأحمر والفريق السماوي، ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح وأحمد توفيق طلب، وحكم رابع من دولة الإمارات، بينما يقود تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" طاقم حكام إماراتي، تبعًا لبروتوكول التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.

ويتفائل جمهور النادي الأهلي، بصافرة البنا، في مباريات الفريق، حيث أدار الحكم الدولي، 43 مباراة للنادي الأهلي، بواقع 39 مباراة في بطولة الدوري المصري، و 4 لقاءات في بطولة كأس مصر.

فاز المارد الأحمر، في 33 مواجهة، تعادل في 7 مباريات، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات، وأخرج البنا، 60 بطاقة صفراء، و3 حمراء، بينما احتسب 9 ركلات جزاء لصالح النادي الأهلي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي