عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«لايعرف طعم الهزيمة».. كولر «شبح» الأهلي لبيراميدز قبل صدام نهائي كأس السوبر

تحيا مصر

يستضيف ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية الشقيقة، مواجهة من نوع خاص تجمع بين كلًا من النادي الأهلي، وفريق بيراميدز، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري للموسم المنقضي 2021/ 2022.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب محمد بن زايد، وسط حضور جماهيري كبير.

ويأمل المارد الأحمر، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، في زيادة خزائنه ببطولة جديدة، ستكون للمرة الثالثة عشر في تاريخه، والثالثة له هذا الموسم، وثانية له على التوالي، حيث كان قد تُوج بالبطولة خلال الموسم الماضي، على حساب نادي الزمالك، بعد أن فاز بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في شهر أكتوبر الماضي، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

أرقام كولر أمام بيراميدز

ويعد كولر، هو شبح مواجهات الأهلي وبيراميدز، حيث لم يتمكن الأخير من تحقيق الفوز على حساب السويسري، خلال المواجهتين التي جمعت بينهما منذ أن تولى كولر، مهمة تدريب المارد الأحمر في شهر سبتمبر الماضي.

خاض كولر، مواجهتين ضد بيراميدز، الأولى كانت في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي، وحقق الفوز بثلاثية سجلها كلًا من عمرو السولية، ومحمد شريف، كما تفوق في مباراة نهائي كأس مصر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما كلًا من محمود عبد المنعم كهربا، وحمدي فتحي.

ويتطلع كولر، لمواصلة إثبات تفوقه على الفريق السماوي، بالفوز في لقاء اليوم، حتى يصل للبطولة رقم 3 له مع النادي الأهلي، منذ أن تولى المسيرة التدريبية للفريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي