عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جسار بعد تعرضه لوعكه صحية: حصل معايا عارض صحي وارتفاع في الضغط بسبب الإرهاق

وائل جسار
وائل جسار

حرص الفنان وائل جسار على طمأنه الجمهور على حالته الصحية، وذلك بعد تعرض لوعكة صحية مساء أمس، ومنعته من الصعود على المسرح في حفل روائع الموجي.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة وائل جسار لجمهوره

وظهر وائل جسار في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام  وظهر عليه ملامح الإرهاق وكشف أنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة قبل الحفل بلحظات وارتفع ضغطه بشكل كبير بسبب الإرهاق الشديد.

وقال وائل جسار في الفيديو: شكر خاص لكل الناس اللي سألت عني والشكر الأكبر للمملكة العربية السعودية ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تفهمه بالوعكة الصحية اللي حدثت معي باللحظات الأولى من انطلاق حفل الموسيقار الأستاذ محمد الموجي.

وتابع: حدث معي عارض صحي وارتفع ضغطي بسبب الإرهاق الشديد بشكر كل الناس اللي سألوا عني وبطمنهم أني بخير وسأكون أفضل من الأول وأنا أحبكم وأتمنى لكم الصحة ودوام العافية.

وائل جسار يغيب عن حفل روائع الموجي

وكان قد فوجئ الجمهور بغياب وائل جسار عن الحفل وعدم مشاركته فيه رغم تواجده في الرياض وظهوره في كواليس تحضيرات الحفل، وحرص المستشار ترك آل شيخ عن الكشف عن سبب غياب وائل جسار.

وكتب ترك آل شيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة إثر الوعكة الصحية التي حصلت له قبل الحفل مباشرة وإن شاء الله نتطمن عليه.

أخر أعمال وائل جسار

يذكر أن وائل جسار قد طرح مؤخرًا أغنية لو تخاصمني، وذلك عبر قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والأغنية من كلمات لؤى الجوهرى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى، 

كلمات الأغنية

حبيبي لو تخاصمني انا مين يقاسمني
ايامي الجايه وجنبه هعيش
مين هيكلمني مين يتحملني
في الدنيا اكيد غيرك انت مافيش

مين يتعب دايما علشاني
يعرف اسراري وحكايتي
مين اللي معاه بقي مفتاحي
وفاهمني وحاقظ دخلاتي

طب مين في جناني يعقلني
وف كل حالاتي هيقبلني
ارجعلي بعادك ده قاتلني وقفلي حياتي

حبيبي لو تخاصمني انا مين يقاسمني
ايامي الجايه وجنبه هعيش

حبيبي ياللي واحشني انت معيشني
كام يوم في غيابك صعبين موت

تابع موقع تحيا مصر علي