عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانوا بيستحموا.. مصرع 3 أطفال غرقا داخل ترعة في الشرقية

تحيا مصر

شهدت قرية بحطيط التابعة لمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية اليوم الجمعة واقعة مفجعة، حيث لقي 3 أطفال جيران مصرعهم نتيجة غرقهم في الترعة المارة بين قريتي كفر عياد و بحطيط التابعة لدائرة المركز، وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى التي صرحت بالدفن عقب انتهاء الصفة التشريحية.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزى يتيد وصول  "محمود أحمد رفعت"، و"حسن عادل مرسي"، و"ادم محمد عاطف"، جيران مقيمين بقرية بحطيط جثث هامدة، نتيجة غرقهم في مياه ترعة بالقرية.

الانتقال إلى محل الواقعة 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد إلى مكان البلاغ، وقد تبين من التحريات أن الأطفال تغيبوا عن منزل ذويهم مغرب أمس، ولم يعودوا إلى منازلهم منذ خروجهم، ما دفع ذويهم لتحرير محضر بتغيبهم، وقامت الأجهزة الأمنية بتكثيف التحريات، وتمكنت من العثور عليهم غرقي في الترعة فجرا، وذلك بعد توجههم الاستحمام في الترعة، وأن أحدهم طالب بالإعدادية واثنين بالابتدائية.

ونجحت قوات الحماية من انتشال جثامينهم الثلاثة، وتم نقلهم إلى المستشفى والتصريح بدفنهم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وشيع أهالي القرية جثامينهم في حالة حزن شديد.

تابع موقع تحيا مصر علي