عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طردها من المنزل وتحرير محضر ضده.. قصة خلاف حسن شاكوش وزوجته بسبب كلب

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

شهدت الساعات القليلة الماضية تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزجته ريم تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قامت ريم بتحرير محضر ضده، وذلك بعدما كشفت أنه قام بطردها من المنزل.

تحيا مصر يرصد لكم خلافات حسن شاكوش وزوجته

وبعد انتشار هذه الانباء تذكر الجمهور خلاف حسن شاكوش وزوجته أثناء تواجدهم في برنامج العرافة الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، حيث حدث خلاف بين الثنائي على الهواء، كما طلبت منه الطلاق على الهواء.

وكان قد بدأ الخلاف عندما قال شيخ العرافين أنه سيقوم بفضح سر حسن شاكوش ليرد عليه شاكوش قائلًا: والله لو في حاجة من اللي دماغي طلعت ما هسيبه، أنا لا حبيبك ولا عايز اعرفك.

وبعدها أصر شيخ العرافين على حضور ريم زوجة شاكوش لخبرها بأنه متزوج من أخرى، قائلًا: مين اللي جابله السلسلة اللي لابسها، طيب وفيلا التجمع والعربية، والكلب الدهب مين اللي جايبهولك.. حسن متجوز.

ريم تطلب الطلاق على الهواء

فقالت ريم زوجة شاكوش بعد حديثها مع شيخ العرافين: خلاص يا جماعة موضوعي انتهى، مشيرة لإنهاء زواجها من حسن.

زواج حسن شاكوش وريم طارق

وكان قد تززوج شاكوش وريم طارق منذ 3 أشهر، وقد بلغ تكلفة حفل الزفاف نحو 4 ملايين و200 ألف جنيه، وهو ما أقره مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وشهد حضور العديد من الفنانين والمطربين، منهم: تامر حسني، عمر كمال، هنادي مهنا، ماجد المصري، حمو بيكا، رضا البحراوي، رامي صبري، اليوتيوبر علي غزلان.

سجود ريم طارق 

وكانت قد أثارت ريم الجدل وذلك بسجودها في حفل زفافها، وبررت ريم ذلك خلال ظهورها لأول مرة في برنامج العرافة وقالت ريم زوجة شاكوش: اللي معاه ربنا مش بيشغله حد ومعرفش يعني ايه تريند.

وتابعت: الحكاية إن وقعت في دروب قبلها بفترة بقيت اصلي قيام الليل واقول يا رب انجدني وفجأة لاقيت مامتي بتكلمني بتقولي حسن اتقدم، وكل اللي كان في دماغي ان أنا اسجد وكويس اني مسجدتش قدامه عشان هشيله ذنب ولا اهلي ولا اهل حد يعرف ومركزتش مع حد.

تابع موقع تحيا مصر علي