عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيد النساء.. أول تعليق من طليقة حسن شاكوش بعد تحرير زوجته محضر ضده

سلمى مجدي وحسن شاكوش
سلمى مجدي وحسن شاكوش

علقت الراقصة سلمى مجدي طليقة حسن شاكوش على قيام ريم طارق زوجه شاكوش بتحرير محضر ضده، واتهامه بأنه قام بسرقة مشغولاتها الذهبية.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق طليقة حسن شاكوش

وكتبت الراقصة سلمى مجدي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: جماعه هو الطلاق ملوش ساجده.

طليقة حسن شاكوش: لو اطلقت تروح تعمل عمرة؟

وعلق أحد الاشخاص على المنشور وكتب لها: انتي مشكلة لترد عليه قائلة:  ليه مش كل واحده هتتجوز هتسجد سؤالي لو هي نفسها اتطلقت بقا تسجد بردو ولا تروح تعمل عمره ولا إيه؟

زوجة حسن شاكوش تحرر محضر ضده

ومن جانب آخر، كانت قد حررت ريم طارق محضرًا ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك داخل قسم شرطة أول أكتوبر، حيث اتهمته بسرقة مشغولاتها الذهبية وطردها من المنزل، وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من ربة منزل تتهم زوجها حسن شاكوش المطرب، بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

زواج حسن شاكوش من ريم طارق

وكان قد تزوج شاكوش وريم طارق منذ 3 أشهر، وقد بلغ تكلفة حفل الزفاف نحو 4 ملايين و200 ألف جنيه، وهو ما أقره مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وشهد حضور العديد من الفنانين والمطربين، منهم: تامر حسني، عمر كمال، هنادي مهنا، ماجد المصري، حمو بيكا، رضا البحراوي، رامي صبري، اليوتيوبر علي غزلان.

سجود ريم طارق في حفل زفافها على حسن شاكوش

وكانت قد أثارت ريم الجدل وذلك بسجودها في حفل زفافها، وبررت ريم ذلك خلال ظهورها لأول مرة في برنامج العرافة وقالت ريم زوجة شاكوش: اللي معاه ربنا مش بيشغله حد ومعرفش يعني ايه تريند، والحكاية إن وقعت في دروب قبلها بفترة بقيت اصلي قيام الليل واقول يا رب انجدني وفجأة لاقيت مامتي بتكلمني بتقولي حسن اتقدم، وكل اللي كان في دماغي ان أنا اسجد وكويس اني مسجدتش قدامه عشان هشيله ذنب ولا اهلي ولا اهل حد يعرف ومركزتش مع حد.

تابع موقع تحيا مصر علي