عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر محمد طاهر: الفوز بكأس السوبر جاء في توقيت مثالي

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

عبر طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب كأس السوبر على حساب بيراميدز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

تصريحات طاهر محمد طاهر بعد فوز الأهلي على بيراميدز 

وأوضح أن الفريق حقق لقبًا مهمًّا للغاية، جاء في توقيت مثالي للغاية قبل مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأشار طاهر إلى أن اللاعبين قدموا مباراة قوية، وكانوا في حالة من التركيز الشديد، وكان الفوز باللقب هدفًا للجميع بغض النظر عن هوية المنافس، دون أن يتأثر أحد بأي مؤثرات خارجية.

وأضاف أن المباراة شهدت حالة من الحماس الشديد في ظل رغبة كل فريق بالفوز، وأن لاعبي الأهلي تحلوا بالخبرة في مواجهة هجمات بيراميدز، إلى أن حققوا اللقب عن جدارة.

وشدد على أن الفريق سوف يحتفل اليوم بلقب البطولة، ثم يغلق الصفحة ويبدأ التركيز من أجل الاستمرار في مواصلة أهدافه خلال الموسم الجاري.

الأهلي يفوز على بيراميدز في نهائي كأس السوبر 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق بيراميدز، بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

سجل علي معلول الهدف الأول للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 96، بعد تصويبة من التونسي علي معلول من علامة الجزاء لصالح الأهلي على يمين حارس مرمى بيراميدز لتسكن الشباك، واحتسب محمود البنا حكم اللقاء الركلة لصالح كهربا لاعب الأهلي بعد تدخل من أحمد سامي مدافع بيراميدز.

تاريخ مواجهات الأهلي على الملاعب الإماراتية 

وخاض المارد الأحمر من قبل 5 مواجهات في نهائي السوبر على الملاعب الإماراتية، منهم 3 مواجهات على ستاد هزاع بن زايد، ومواجهتين على ملعب محمد بن زايد، حيث حقق النادي الأهلي الفوز في 3 مناسبات التي لعبها على هزاع بن زايد، أمام الزمالك في مواجهتين، وأمام المصري البورسعيدي في مواجهة وحيدة، بينما خسر المارد الأحمر أمام نادي الزمالك في مواجهتين على ملعب محمد بن زايد، بركلات الترجيح، وفشل في تسجيل أي أهداف على هذا الملعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي