عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب للمتلاعبين بالأسعار: براحة على الناس وبلاش افتراء

عمرو أديب
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على زيادة سعر السولار، قائلا:" زيادة سعر السولار يؤثر على زيادة أسعار سلع أخرى، وقد نرى زيادة في أسعار الخضروات والفواكه".

تحيا مصر 

وأضاف أديب، خلال  حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع  عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :"ما دام كده كده هترفعوا الأسعار، اكسبوا بشويش، المسألة لم تعد تحتمل، والناس يادوب بتكمل"، مطالبا التجار وسائقي الميكروباصات عدم رفع الأسعار بشكل مبالغ.

ارتفاع الأسعار

وتابع : "زود بشويش بلاش افتراء،  براحة على الناس، بنطلب الرحمة عشان نقدر نعدي من هذه الأزمة العنيفة".

وفي سياق أخر، أشاد الإعلامي عمرو أديب، بمستوى المباراة بين الأهلي وبيراميدز ببطولة السوبر، قائلا: "نادي بيراميدز مش جاي كمالة عدد، وكان ممكن في لحظة يقلب الماتش على دماغ الأهلي".

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع  عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، :"لعنتنا الأبدية كهربا.. المدرب السويسري اكتشف صعوبته، الاستاد كله أحمر على أحمر، كزملكاوي لو كنا روحنا كنا هنقعد فين".

النادي الأهلي وفريق بيراميدز

وتابع: "ماتش سخن وفيه ندية وفيه لاعيبة، وأساتذة بيلعبوا، معقبا:" صعب جدا النادي الأهلي يتغلب النهاردة، لازم الكرة الأرضية تتحرك مع الأهلي، لو عملت اللالي الأهلي مش هيتغلب".

وأكد أنه لا يستطيع أحد أن يدعي أن نادي بيراميدز كان صيدا سهلا، موجها رسالة إلى النادي الأهلي، معقبا:: لقد فلتم من نادي الزمالك ولكن نادي محاظيظ، ومن دلوقتي بقول مبروك للنادي الأهلي، هو لا يمكن يخسر، ولكنه لم يكن فتاكا أو الأعظم".

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق بيراميدز، بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

تفاصيل المباراة 

سجل علي معلول الهدف الأول للأهلي أمام بيراميدز في الدقيقة 96، بعد تصويبة من التونسي علي معلول من علامة الجزاء لصالح الأهلي على يمين حارس مرمى بيراميدز لتسكن الشباك، واحتسب محمود البنا حكم اللقاء الركلة لصالح كهربا لاعب الأهلي بعد تدخل من أحمد سامي مدافع بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي