عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة زوجها.. أصالة تصل حفلها في متحف الحضارة على متن قارب

أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

بدأت منذ قليل حفل الفنانة السورية أصالة نصري، والمقام اليوم الجمعة،  في القاهرة بمتحف الحضارة المصرية، وذلك على ضفاف عين الصيرة.

تحيا مصر يرصد لكم حفل أصالة في متحف الحضارة 

ودخلت الفنانة أصالة الحفل على متن مركب، برفقة زوجها في بحيرة بجوار متحف الحضارة، ومن المقرر أن تؤدي أصالة مجموعة من أبرز أغانيها القديمة والجديدة.

أصالة تتعرض للانتقادات

وكان قد دشن المصريون عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر حملة يعربون فيها عن رفضهم لغناء أصالة في افتتاح متحف الحضارة، تحت هاشتاج إلغاء حفل أصالة.

وجاء تعليق أحد الجمهور: “أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه، بس لازم يبقي لينا صوت علشان تعرف قيمتها، وياريت المسؤلين يغيروها، أصالة من ضمن البني آدمين اللي أنكرت فضل مصر عليها، متستحقش الفرصة دي، وقالت إن تاريخها كله مدينة به للسعودية طول حياتها، في فنانين مصريين أحق منها بالفرصة، وبيحبوا البلد دي أكتر منها ويستحقوا فرصة الغناء أكتر".

رامي صبري يدعم أصالة

وعلقت أصالة على هذا الهجوم فقالت: “ أنا ازددت بمصر شهرة ومجد وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة"، كما حرص رامي صبري على دعمها، وذلك  بعد حملة الهجوم عليها والمطالبة بإلغاء حفلها في مصر، و كتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقة صورته إلى جانب أصالة: “اصاله الفن والحب والاخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من ارضنا العربيه نحبك ونحترم وجودك وسطنا، الله يحفظك ويبعد عنك اي شر هاتنورينا في بلدك مصر وانا اول الحاضرين”.

أصالة ترد على الانتقادات

وردت أصالة على دعم رامي صبري لها، مشيرة إلى أنها دائمًا تتعرضت لمثل هذه الانتقادات، وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ راموتي أخي وصديقي الحبيب ..  على مبدأ ربّ ضارّة نافعه اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّي محبّه بتغمرني وحنيّه بتبكيني.. محبّتك غاليه ياغالي على قلبي".

تابع موقع تحيا مصر علي