عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب: وحشني شغلي والفن والفنان اللي بيغير من زميله مريض

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الإعراب عن سعادتها بالمشاركة في حفل روائع الموجي، الذي أقيم في مساء أمس الخميس بالتعاون مع عدد من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات شيرين عبد الوهاب على هامش حفل روائع الموجي

شيرين عبد الوهاب: وحشني شغلي والفن جوايا

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها بالإعلامي عمرو أديب على هامش حفلها الغنائي في الرياض: “محمد الموجي رائع وقدم جميع الأغاني بداية من القوية للخفيفة، اللي عملها لـ عبد الحيلم حافظ واللي عملها لـ أم كلثوم ونجاة”.

وتابعت شيرين عبد الوهاب حديثها: “وحشني شغلي جدا والفن جوايا وان شاءالله اقدم حاجات كتير الفترة الجاية،  الفنان مبيغيرش واللي بيغير من زميله ده مريض”.

واكدت شيرين عبد الوهاب أن تسعد بالسماع للأغاني القديمة خاصة عندما تطبخ، مضيفة: “بعرف اطبخ ومفيش ست بيت مبتطبخش”، ليمازحها عمرو أديب، قائلا: “بقيتي ست بيت خلاص؟”.

شيرين عبد الوهاب: فخورة بنفسي اني شاركت في ليلة جميلة زي دي

وسبق وقالت  شيرين عبد الوهاب خلال مؤتمر صحفي أُقيم على هامش حفل روائع الموجي: فخورة كثيرًا بنفسي؛ لأنني شاركت في ليلة جميلة مثل تلك الليلة، وقدمت أغاني للجمهور من ألحان العظيم رحمة الله عليه الأستاذ محمد الموجي، وأود أن أشكر بلدي التي أنجبت مثل تلك الموهبة.

وأردفت شيرين: الفرقة الموسيقية عظيمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى تحت قيادة المايسترو وليد فايد، موضحةً أنه من المطمئن وجود موسيقيين مثل وليد فايد يمكن المطربين بالوصول لإحساس السند، قائلةً: أستاذ وليد فايد حاجة تفرح القلب وتخلينا كمطربين حاسين إننا مسنودين على موسيقيين كبار واتربينا على إيديهم.

رسالة شيرين عبد الوهاب لـ تركي ال الشيخ

وأضافت:  أود أن أشكر المستشار تركي آل الشيخ، لتقديره للفن وكرمه لنا، وتكريمه لاسم الراحل محمد الموجي، حيث إن محمد الموجي لن يتكرر، ولم يأت موسيقي مثله على مدار التاريخ وصنع نقلة في مجال الموسيقى مثله، حيث إنه قدم جميع ألوان الموسيقى وتعاون مع مطربين عظام ومتنوعين أيضًا، متمنيةً من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة سورة الفاتحة له.

تابع موقع تحيا مصر علي