عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة بعد حملة الهجوم عليها: عشت في مصر أكتر من نص عمري وولادي مصريين

أصالة
أصالة

بدأ منذ قليل حفل الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك  في القاهرة بمتحف الحضارة المصرية، وذلك على ضفاف عين الصيرة.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة أصالة للشعب المصري

ووجهت أصالة رسالة إلى الشعب المصري، وذلك بعد حملة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها مؤخرًا قبل حفلها وقالت: عشت بينكم أكثر من نصف عمري وولادي مصريين .. مين ممكن ينكر فضل مصر؟.

أصالة تدخل حفل متحف الحضارة على متن مركب

وكانت قد دخلت الفنانة أصالة الحفل على متن مركب، برفقة زوجها في بحيرة بجوار متحف الحضارة، ومن المقرر أن تؤدي أصالة مجموعة من أبرز أغانيها القديمة والجديدة.

حفل أصالة

وكانت الشركة المنظمة لحفل أصالة بالقاهرة،  أعلنت شروط الحفل وهي، عدم دخول أفرادًا أقل من 18 عاما، كما جاءت أسعار التذاكر كالأتي: الأولى يكون الجمهور بها واقفًا Standing بـ 2500 جنيه، والثانية HighTables بـ 6000 جنيه، والثالثة GOLD بـ 8000 آلاف جنيه، والرابعة بPLATINUM بـ 9000 آلاف جنيه، والخامسة DIAMOND بـ 10 آلاف جنيه، والسادسة والأخيرة VIP بـ 12 ألف جنيه.

وجاء هذا الحفل من تنظيم نجلها خالد الذهبي، الذي سبق وأعرب عن سعادته بتنظيم حفل والدته، وكتب منشورا عبر حسابه على إنستجرام، جاء فيه: منذ صغري، كان حلمي هو تكريم أمي بأكبر قدر ممكن، كنت أرغب في التنافس مع كل من يحبها وأن أفعل شيئًا مميزًا لها حقًا، واليوم أعيش هذا الحلم بمساعدة فريقي المذهل، إنها فقط البداية التي أعدك بها.

حملة هجوم على الفنانة أصالة

وكان قد دشن المصريون عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر حملة يعربون فيها عن رفضهم لغناء أصالة في افتتاح متحف الحضارة، تحت هاشتاج إلغاء حفل أصالة، وجاء تعليق أحد الجمهور: “أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه، بس لازم يبقي لينا صوت علشان تعرف قيمتها، وياريت المسؤلين يغيروها، أصالة من ضمن البني آدمين اللي أنكرت فضل مصر عليها، متستحقش الفرصة دي، وقالت إن تاريخها كله مدينة به للسعودية طول حياتها، في فنانين مصريين أحق منها بالفرصة، وبيحبوا البلد دي أكتر منها ويستحقوا فرصة الغناء أكتر".

 

تابع موقع تحيا مصر علي