عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنغام: حفل روائع الموجي كانت على مستوى عالي جدا وبحضر لأغنية هنزلها فيديو كليب

أنغام
أنغام

تحدثت المطربة أنغام عن مشاركتها في حفل ليلة روائع الموجي معربة عن سعادتها بهذا الحدث الضخم، الذي أقامته هيئة الترفيه السعودية بقيادة المتشار تركي ال الشيخ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أنغام عل هامش حفل روائع الموجي

تصريحات أنغام عن حفل روائع الموجي

وقالت أنغام على هامش حفل روائع الموجي خلال لقائها بـ برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب والمذاع على قناة mbc مصر: “روح الهاوي إنك تغني أغاني مش بتاعتك وقديمة ولناس بتحب تسمعها”.

وتابعت حديثها: “صافيني مرة أول لحن عمله الموجي لـ عبد الحليم وهو لحن صعب جدا عشان كان يقول من خلاله انه ملحن وفيه استعراض كتير للصوت وليه كملحن الحفلة كانت على مستوى عالي جدا”.

وعن أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، قالت أنغام: “بشتغل في أغنية من لحن وليد سعد وكلمات أمير طعيمة وتوزيع مادي وهنزلها على طريقة الفيديو كليب”.

وكانت المطربة أنغام  قد ظهرت بفستان مكشوف من اللون الأخضر، وصعدت على المسرح وسط تصفيق حاد من قبل الجمهور، وقدمت أغنية صافيني مرة للفنان عبد الحليم حافظ.

حفلات المطربة أنغام

هذا وتستعد أنغام  لـ إحياء حفل غنائي في دول الإمارات بمدينة دبي، وذلك في يوم 20 من شهر مايو المقبل على مسرح كوكاكولا ارينا.

وروجت أنغام لحفلها في دبي من خلال نشر بوستر الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليه: “اهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في إنتظار لقائكم بكل الحب و الشوق في دبي دار الحي، نلتقي يوم ٢٠ مايو في كوكاكولا ارينا - دبي”.

أنغام في ليلة صوت مصر

وسبق وتألقت أنغام قبل الموسم الرمضاني بـ حفلها الأخير في السعودية، والذي أتى بعنوان “ليلة صوت مصر”، وأعربت أنغام عن سعادتها بهذه الحفلة، فقالت: ليلة زي دي صعب تتنسي في تاريخي، حسيت أن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو، وبشكر هاني فرحات زميل عمري من الطفولة من أكتر الناس القريبين مني في الذوق الفني والموسيقي، وبشكر كل اللي حضروا لأنهم لما اتعرضت عليهم الفكرة لم يترددوا ثواني أنهم يجوا ويشاركوا، وأنا حاليًا بحضر لـ أغاني كتير هيتم طرحها في العيد إن شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي