عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: إصابة متولي بارتجاج في المخ.. واللاعب يتواجد بإحدى المستشفيات بالإمارات

محمود متولي
محمود متولي

يتواجد محمود متولي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بإحدى المستشفيات بدولة الإمارات برفقة أحد أفراد الطاقم الطبي، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب عقب انتهاء مباراة فريقه أمام فريق بيراميدز، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري. 

إصابة متولي بارتجاج في المخ 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة داخل النادي الأهلي: «إصابة محمود متولي هي عبارة عن ارتجاج بسيط في المخ، اللاعب لم يغادر مع بعثة الأهلي بالأمس إلى القاهرة، حيث ظل متواجدًا من يومين بإحدى المستشفيات بالإمارات برفقة أحد أفراد الطاقم الطبي لحين الاطمئنان على حالته». 

إحالة ثنائي الأهلي إلى لجنة الانضباط 

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة شكوى نادي بيراميدز ضد كلا من علي معلول ومحمد الشناوي لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى لجنة الانضباط، بعد أحداث مباراة بيراميدز الأخيرة في بطولة كأس السوبر المصري.

وتوج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على فريق بيراميدز بنتيجة هدف نظيف عن طريق علي معلول من ركلة جزاء، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، في دولة الإمارات.

وقال مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إحالة الثنائي علي معلول ومحمد الشناوي لاعبي الأهلي إلى لجنة الانضباط بسبب سوء سلوكهما تجاه محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، خلال مباراة نهائي كأس السوبر المصري». 

كهربا يعلن تجديد عقده مع الأهلي 

أعلن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تجديد عقده لمدة موسمين إضافيين مع النادي، عقب فوز الفريق بمباراة السوبر أمام بيراميدز والتي انتهت بهدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وقال محمود كهربا في مداخلة هاتفية مع مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب: «مستمر مع النادي الأهلي، جددت عقدي مع النادي موسمين، بيني وبين الأهلي مفيش عقود وهفضل في الأهلي لحد ما أموت».

وأضاف كهربا: «كنت متفائلًا قبل المباراة بالفوز والتتويج بلقب السوبر، والجميع كان في حالة تركيز كبيرة لإسعاد كل الجماهير التي تواجدت في الاستاد، ونجحت في المساهمة في ركلة الجزاء والتي منحت الفريق الفوز بفضل مساعدة زملائي في الفريق».

تابع موقع تحيا مصر علي