عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يكرم حفظة القرآن الكريم بالشرقية.. وينظم قافلة طبية للعلاج بالمجان بالغربية.. والحزب يطلق مبادرة "شواطئنا بدون بلاستيك" بمطروح «صور»

تكريم حفظة القرآن
تكريم حفظة القرآن الكريم بالشرقية

نظمت أمانة محافظة الغربية بحزب حماة الوطن، قافلة طبية مجانية في جميع التخصصات بمدينة بسيون، وتم توقيع الكشف علي أكثر من ٦٠٠ حالة وكذلك تم صرف الأدوية مجانًا، ويأتي ذلك استكمالاً لاهتمام حزب حماة الوطن بصحة المصريين.

تحيا مصر

مبادرة "شواطئنا بدون بلاستيك"

وفي سياق منفصل، أطلقت أمانة محافظة مطروح بحزب حماة الوطن، مبادرة "شواطئنا بدون بلاستيك"،  بشاطئ روميل للحفاظ علي البيئة والحفاظ علي شواطئ المحافظة، ويأتي هذا كبداية لسلسلة حملات سيتم تنظيمها طول موسم الصيف.

حماة الوطن يكرم حفظة القرآن الكريم بالشرقية

وفي سياق أخر منفصل، قامت أمانة محافظة الشرقية بحزب حماة الوطن، بتكريم حفظة القرآن الكريم ضمن فعاليات افتتاح المقر الجديد لحزب حماة الوطن في مركز أبو حماد، وسط حضور شعبي كبير، وحضور مشايخ من الأزهر الشريف برفقة وفد من كنيسة أبو حماد وعددًا من القيادات السياسية والشعبية بالشرقية.

صالون ثقافي بسوهاج عن دور العمال في بناء الأمم

وقامت أمانة محافظة سوهاج بتنظم صالونًا ثقافيًا عن دور العمال في بناء الأمم ونهضتها، ويأتي ذلك استكمالاً لاهتمام حزب حماة الوطن بالعمال.

وكان قد تابع حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، والتي شارك فيها تيارات مختلفة مثلت كل طوائف الشعب المصري.

التحاور وتبادل الرؤى

وأشاد الحزب بالكلمة التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمشاركين في الحوار الوطني، والتي أكد خلالها أن التحاور وتبادل الرؤى، يستهدف صالح الوطن ولرسم ملامح الجمهورية الجديدة، للوصول إلى دولة ديمقراطية حديثة، ولوضع خارطة طريق لمستقبل واعد ومشرق يليق بأبناء مصر.

تهيئة كافة السبل لإنجاح الحوار الوطني

كما ثمن الحزب تأكيد الرئيس على تهيئة كافة السبل لإنجاح الحوار الوطني وتفعيل مخرجاته، فى إطار من الديمقراطية والممارسة السياسية الفاعلة، فضلا عن إعلان الرئيس المشاركة فى المراحل النهائية للحوار الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي