عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن ينشر أهم المشاركين في جلسات الحوار الوطني

تحيا مصر

أوضح حزب حماة الوطن، الفئات المشاركة في جلسات الحوار الوطني، من خلال منشور نشره على صفحته العامة على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، وفي مقدمة المشاركين، أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني، والمقررون والمقررون المساعدون باللجان.

تحيا مصر

أهم المشاركين في جلسات الحوار الوطني

وأضاف الحزب في منشوره، أن مقدمي المقترحات بقضايا الحوار الوطني، ومنظمات المجتمع المدني، والإعلاميين وكتاب الرأي، كذلك من أهم المشاركين في جلسات الحوار الوطني، والتي من المقرر أن تبدأ اليوم الموافق 3 مايو 2023.

مشاركة رؤوساء الجامعات والمراكز البحثية بالحوار الوطني

وتابع:" سيشارك أيضًا في الجلسات، رؤوساء الجامعات والمراكز البحثية والشباب من القوى السياسية المختلفة وأعضاء مجلس الشيوخ ومجلس النواب، وأعضاء لجنة العفو الرئاسي، بالإضافة لرجال الدين".

والجدير بالذكر، أن الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن، قد قال مسبقًا عن انطلاق جلسات الحوار الوطني، إنها خطوة تاريخية ولابد من تبني المشاركة الفعالة.

مشاركة كافة القوى السياسية بجسات الحوار الوطني

وأشار سليمان، إلى أنه تم توجيه الدعوة لكافة القوى السياسية لجسات الحوار الوطني، وسوف تطرح كافة القوى السياسية، وجهات النظر الخاصة بها في القضايا المختلفة التي تمس المواطن والتي تم تحديدها من خلال عدة محاور سيتم مناقشتها.

وتابع:" الحوار الوطني يهدف إلى ايجاد حالة من التكاتف والمشاركة في وجهات النظر لتبني رؤى صائبة متكاملة تجاه الدولة، مشيرًا إلى أن أهم ما يركز عليه الحوار الوطني هو كيف يتم معاينة ومساعدة الدولة في مسيرتها التنموية وكيفية دعم القيادة السياسية ومناقشة كل ما يخص صون كرامة المواطن المصري في كافة مناحي الحياة وتوفير أفضل سبل المعيشة له".

تابع موقع تحيا مصر علي