عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا البلتاجي: علي معلول كان يستحق الطرد أمام بيراميدز

علي معلول
علي معلول

يرى رضا البلتاجي أن علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء خلال مواجهة الأهلي ضد بيراميدز في السوبر المصري، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد بالإمارات. 

البلتاجي: علي معلول كان يستحق الطرد أمام بيراميدز 

وقال رضا البلتاجي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "علي معلول كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء في مباراة بيراميدز"، واختتم: "يأتي ذلك بعد مشادته مع لاعبي بيراميدز وهذا الأمر كان واضحا أمام الحكم المساعد وجهة نظري معلول كان يستحق طرد".

رضا البلتاجي: حسين الشحات لا يستحق ركلة جزاء أمام بيراميدز

يرى رضا البلتاجي الخبير التحكيمي أن حسين الشحات لاعب الأهلي لا يستحق الحصول على ركلة جزاء خلال مواجهة بيراميدز في السوبر المصري.

قال رضا البلتاجي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ركلة جزاء محمود كهربا في مباراة بيراميدز صحيحة، فهو تعرض للدفع من الخلف من مدافع بيراميدز".

وعن إمكانية احتساب ركلة جزاء لحسين الشحات بعد دفع علي جبر له داخل منطقة الجزاء: "عدم احتساب ركلة جزاء لحسين الشحات قرار صحيح الكرة لا ترتقي لكونها ركلة جزاء رغم دفع علي جبر لحسين".

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

وتنطلق مواجهة الأهلي، أمام فريق الترجي التونسي، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل، الموافق 12 من مايو الجاري، على ملعب رادس بتونس.

وتأهل الأحمر، لهذا الدور بعد الفوز على حساب الرجاء المغربي، بنتيجة هدفين دون رد، في مجموع لقائي دور ربع النهائي، أما تأهل الترجي التونسي، فجاء على حساب فريق شبيبة القبائل.

وتُقام مواجهة الذهاب بين الفريقين، يوم الجمعة المقبل بتونس، بينما تُقام مواجهة الإياب بالقاهرة، في العاشرة مساء الجمعة الموافق 19 من مايو الجاري.

اتحاد الكرة لـتحيا مصر ينفي إحالة معلول والشناوي للجنة الانضباط 

وقال محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة لم يحيل علي معلول أو محمد الشناوي لاعبي الأهلي إلى لجنة الانضباط، كل ما يتم ترديده في الساعات الأخيرة عاري تمامًا من الصحة».

وأضاف أبو الوفا: «تقرير حكم المباراة سيتم نقله إلى لجنة المسابقات، والذي لم يأتي فيه أي تعدي من علي معلول ومحمد الشناوي لاعبي الأهلي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز». 

تابع موقع تحيا مصر علي