عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاتوا جثته أحرقها.. الإعدام شنقا لـ قاتل 7 من أسرته في الاسكندرية

الاعدام
الاعدام

عاقبت الدائرة 34 بمحكمة جنايات الاسكندرية، برئاسة المستشار محمد السيد محجوب رئيس المحكمة، قاتل أسرته في الإسكندرية بالإعدام شنقًا لإتهامه بقتل 7 من أسرته والشروع في قتل الثامن، وذلك بعد ورود الرأي الشرعي من مفتي الجمهورية.

أقوال الطفل الناجي في أول جلسة

حيث أكد الطفل الناجى من حادث الاسكندرية أن والده حذره أنه يخبر والدته أنه لديه سلاح فى ملابسه قائلا " بابا قالى متقولش لامك انى معايا سلاح عشان مقتلكش، ودخل على ماما شد شعرها وضربها بالنار من مسدسه اللى كان معاه" .

وقال ممثل النيابة خلال الجلسات في ختام المرافعة بقضية الاسكندرية، أستشعر أرواح المجني عليهم طوافة في هذه المحكمة تنتظر كلمة حقا وحكما عدلا حتى تهدأ في مثواها تنتظر القصاص جزاء لما إقترفه المتهم إني أستحضر في وجدانكم جثامين الضحايا، أطفالا خالطت دمائهم دماء ذويهم في مشهد لن ينساه ذلك الطفل المسكين.

ذلك الطفل الذي استحضر صورته الآن اثناء سؤالي له وهو يهمهم بعفوية غير محسوبة قائلا لي «أنا مش عايز أشوفه تاني هو قتلنا كلنا ليه كان قتل نفسه بس بعد ما تعدموه أدوني جثته أحط عليها بنزين وأولع فيها».

وسبق واصدر قاضي المعارضات في الاسكندرية قرار تجديد حبس المتهم بقتل زوجته زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، وذلك خلال جلسة صلح بينه وبين أسرة زوجته على خلفية وقوع خلافات أسرية بينهم.

جريمة الاسكندرية.. ٧ جثامين ومصاب

حيث شهدت محافظة الاسكندرية واقعة مأساوية، عندما أقدم زوج على قتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، على قتل 7 أشخاص منهم أولاده وزوجته ووالدها وشقيقها ووالدتها.

حادث الاسكندرية

كانت البداية عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الاسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان حول بلاغ من أهالي منطقة أبو سليمان، بإطلاق شخص طلقات رصاص على أسرته وتسبب فى مقتل 7 أشخاص .

شخص يقتل زوجته وابنائه وحماته وحماه في الاسكندرية

وانتقلت على الفور قوات أمن الاسكندرية لموقع البلاغ، وتبين أن المتهم هو الزوج حيث  أطلق النيران على زوجته وحماه وأبنائه، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على الرجوع إليه خلال انعقاد جلسة للصلح بين الطرفين، وأسفر الحادث عن مقتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، وتم نقل الجثامين لمشرحة كوم الدكة.

إحالة أوراق مرتكب حادث ابو سليمان للمفتي

تم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة في الإسكندرية لتتولى التحقيق، وفرضت قوات أمن الإسكندرية كردون حول المنزل، وقررت النيابة ندب فريق من البحث الجنائي للمعاينة ورفع البصمات للوقوع على أسباب الحادث، حتى شهدت محكمة جنايات الإسكندرية السبت ١ إبريل أولى جلساته وقرر القاضى تأجيل الجلسة ليوم الأحد ٢ إبريل لاستكمال سماع المرافعات، ثم قررت إحالة أوراق المتهم الي فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

تابع موقع تحيا مصر علي