عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جابر والزناري يخوضان برنامجا تأهيليا خاصا في مران الزمالك

تحيا مصر

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، برنامجا تأهيليا خاصا لكل من عمر جابر ومصطفى الزناري ثنائي الأبيض، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بروكسي المقبلة في كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأدى الثنائي التدريبات التأهيلية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، ضمن برنامج موضوع لهما لتجهيزهما بأفضل شكل للفترة المقبلة.

واصل أحمد فتوح وعمرو السيسي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي المخصص لهما، من أجل تجهيزهما بأفضل شكل للفترة المقبلة.

وأدى أحمد فتوح وعمرو السيسي مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على متابعة البرنامج التأهيلي الموضوع للثنائي على هامش المران الصباحي اليوم، ومنحهما بعض التعليمات .

مباراة الزمالك وبروكسي

ويستعد فريق الزمالك لخوض لقاء بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

تصريحات أحمد مرتضى منصور

وقال عضو مجلس الإدارة :”هذا الوقت الذي كنا ننتظر فيه حضور كل من ينتمي للزمالك سواء مؤيد أو معارض، وطوال الوقت يتعرض الزمالك للظلم ولكن كانت القرارات التعسفية واضحة في الوقت الحالي” .

وتابع أحمد مرتضى قائلا:”قرار الاعتذار عن عدم خوض السوبر كان ما بين مؤيد ومعارض، ولأول مرة كان القرار أن يكون الاعتذار، وقلنا كفاية عبث، واتخاذ القرارات حسب الأهواء” .

وتابع قائلا :”أتحدث بالنيابة عن المستشار مرتضى منصور وأتقدم بالشكر للجميع، وأدعو كل من لم يحضر أن يتواجد، وكل من كان يشمت أو يهاجم الزمالك كنت أنتظر حضوره من أجل النادي، سواء كان المجلس الحالي مستمر أو غير مستمر “.

وأضاف قائلا:” سيأتي الوقت الذي نرحل فيه ولكنه الوقت الذي كان يجب أن نتحد فيه جميعا والدعوة عامة لكل الزملكاوية المخلصين للنادي وليسوا الداعمين للمستشار مرتضى منصور “.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي