عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمواجهة مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم، السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فريق ليدز يونايتد. 

تشكيل مانشستر سيتي

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي:- 

 في حراسة المرمى: إيدرسون مواريش

في خط الدفاع: ريكو لويس- مانويل أكانجي- إيمريك لابورتي- ناثان أكي

في خط الوسط: إلكاي جوندوجان- كيفن دي بروين- رياض محرز

في خط الهجوم: جوليان ألفاريز - إرلينج هالاند - فيل فودين 

ويتصدر مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ رصيد 79 نقطة من 33 مباراة، بينما يأتي ليدز يونايتد في المركز الـ 17 بـ رصيد30 نقطة بعدما خاض 34 مباراة. 

أحداث مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد 

جوليان ألفاريز سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس فابيانسكي بثبات، جارود بوين ارسل ترميرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء وسيطر عليها روبن دياش، محرز أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس فابيانسكي.

بيرناردو سيلفا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع، بابلو فورنالس أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

جوليان ألفاريز توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وحاول تمرير الكرة لهالاند ولكن نجح أوجبونا في قطع الكرة لتصل للحارس فابيانسكي، تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب في محاولة لإيجاد ثغرة في دفاع المنافس، بيرناردو سيلفا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها أوجبونا من على القائم الأول.

بيرناردو سيلفا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها كريسويل بعيدا عن منطقة الخطورة، محرز أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها أوجبونا من على القائم الأول.

رقم هالاند القياسي

وأصبح هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 35 هدفا في الموسم حين تمكن من هز شباك فريق وست هام يونايتد في الفوز بنتيجة 3-0 في لقاء مؤجل من الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تابع موقع تحيا مصر علي