عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حملة الهجوم عليها.. شام الذهبي توجه رسالة لوالدتها: اتعلمت منك الامتنان

أصالة وشام الذهبي
أصالة وشام الذهبي

حرصت شام الذهبي على توجيه رسالة إلى والدتها الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك بعد حملة الهجوم عليها قبل حفلها الذي أقيم مساء أمس في متحف الحضارة بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة شام الذهبي لوالدتها

ونشرت شام الذهبي مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها، وكتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: انتي المحبة والعطاء ومنك اهم درس تعلمته انا واخواتي هو الامتنان… بالحرف! الامتنان للكلمة الطيبة، الفعل الكريم، المحبة الصادقة.. انتي الاصالة بكل تفاصيلك.. الله يحميكي يا امي يا عظيمة.

رسالة أصالة للشعب المصري

وكانت قد وجهت أصالة رسالة إلى الشعب المصري، وذلك بعد حملة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها مؤخرًا قبل حفلها وقالت: عشت بينكم أكثر من نصف عمري وولادي مصريين .. مين ممكن ينكر فضل مصر؟

تفاصيل حفل أصالة

وأحيت مساء أمس حفلًا غنائيًا مختلفًا وذلك في متحف الحضارة، حيث دخلا الحفل على متن قارب، وذلك برفقة زوجها فائق حسن، فيما قدم النجم رامي صبرى مع النجمة أصالة خلال حفلها المقام ببحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة أغنية حياتي مش تمام، وسط هتاف كبير من الجمهور، كما قدم معها أغنية ولا يصعب علينا إلا الفراق للراحلة وردة. 

وبدأت أصالة الحفل بأغنية شكرًا وسط هتاف كبير من قبل الجمهور، وجاء الحفل تحت قيادة  الأوركسترا المايسترو مصطفى حلمي.

أسعار تذاكر حفل أصالة

وكانت الشركة المنظمة لحفل أصالة بالقاهرة،  أعلنت شروط الحفل وهي، عدم دخول أفرادًا أقل من 18 عاما، كما جاءت أسعار التذاكر كالأتي: 

الأولى يكون الجمهور بها واقفًا Standing بـ 2500 جنيه، والثانية HighTables بـ 6000 جنيه، والثالثة GOLD بـ 8000 آلاف جنيه، والرابعة بPLATINUM بـ 9000 آلاف جنيه، والخامسة DIAMOND بـ 10 آلاف جنيه، والسادسة والأخيرة VIP بـ 12 ألف جنيه.

الهجوم على أصالة

وسبق ودشن المصريون عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر حملة يعربون فيها عن رفضهم لغناء أصالة في افتتاح متحف الحضارة، تحت هاشتاج إلغاء حفل أصالة، وجاء تعليق أحد الجمهور: “أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه، بس لازم يبقي لينا صوت علشان تعرف قيمتها، وياريت المسؤلين يغيروها،

 

تابع موقع تحيا مصر علي