عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة تعلق على أزمة حسن شاكوش وزوجته: ربنا يهدي النفوس

بسمة وهبة - حسن شاكوش
بسمة وهبة - حسن شاكوش وزوجته

حرصت الإعلامية بسمة وهبة التعليق على أزمة المطرب الشعبي حسن شاكوش وزوجته، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بسمة وهبة عبر إنستجرام

ونشرت بسمة وهبة صورة لها رفقة حسن شاكوش وزوجته من برنامج العرافة، وعلقت عليها قائلة: ما أتمناه أن الصورة دي ترجع تاني.. وربنا يهدي النفوس، حسن طيب وريم طيبة.

تحرير زوجة حسن شاكوش محضر ضده

وسبق وأن حررت زوجة المطرب حسن شاكوش محضرا ضده داخل قسم شرطة أول أكتوبر، حيث اتهمته بسرقة مشغولاتها الذهبية وطردها من المنزل.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر من ربة منزل تتهم زوجها حسن شاكوش المطرب، بالاستيلاء على أموالها وسرقة ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وطردها من المنزل وتهديدها بالطلاق.

سجدة ريم طارق في حفل زفافها

كما فجرت ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد ساعات قليلة من قيامها بتحرير محضر ضده بعد طردها من منزلها.

وقالت ريم طارق في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أن حسن شاكوش هو من طلب منها أن تسجد في حفل زفافهم من أجل التريند.

أخر حلقات برنامج العرافة

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد استضافت الكابتن محمد حسام ميدو في أخر حلقات برنامج العرافة الذي تم عرضه في رمضان، وفجر عدد من التصريحات قائلًا: الزمالك اتظلم في البلد دي لسنوات طويلة.. اتظلم لأن الناس بتستسهل بالنسبة لهم إيه المشكلة لما نادي معين ياخد نسبة كبيرة من الرعاية وحقوق البث.

وتابع أحمد حسام ميدو: عصام الحضري أسطورة مصر لكن ترك المنتخب الأولمبي قبل أول مباراة رسمية بشهر، وبحكم عملي الإعلامي قلت رأيي ومع كل احترامي للكرة السورية منتخب مصر أفضل، لكن قد يكون عنده أسباب ومش عاوز أظلمه.. البعض سهل للحضري المهمة للرحيل إلى منتخب سوريا، وهو أحد رجال المهندس هاني أبو ريدة وكوبر جاء في عهد هاني أبو ريدة والحضري لم يذهب نحو هذه الخطوة إلا بعد الحصول على الضوء الأخضر من أحد الأشخاص.

تابع موقع تحيا مصر علي