عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي ينهي الشوط الأول بتقدمه على ليدز بهدفين في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعب إلكاي جوندوجان، في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب الاتحاد معقل السيتيزين، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أحداث المباراة 

إيرلينج هالاند سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء ومرت فوق العارضة لخارج الملعب، فودين أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها مانويل أكانجي براسية من على القائم الثاني مرت لخارج الملعب، جاك هاريسون أرسل ترميرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها باتريك بامفورد برأسية قوية مرت مباشرة لخارج الملعب.

جوندوجان أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب في اتجاة فيليب فودين ولكن مرت الكرة لخارج الملعب، جوليان ألفاريز سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرت فوق العارضة لخارج الملعب.

الهدف الأول

رياض محرز توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة للاعب جوندوجان على حدود منطقة الجزاء الذي سددها من لمسة واحدة لتمر أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

جوندوجان أرسل تمريرة للاعب كيفين دي بروين داخل منطقة الجزاء ومررها الأخير من لمسة واحدة بشكل رائع للاعب هالاند الذي سدد الكرة بقوة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

الهدف الثاني

رياض محرز أرسل تمريرةمن على يمين منطقة الجزاء للاعب جوندوجان على حدود منطقة الجزاء الذي سددها لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك، أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها وستون ماكيني برأسية مرت مباشرة لنفس مكان تواجد الحارس إيديرسون الذي تصدى لها، جوليان ألفاريز استغل سقوط الكرة من بين يدي الحارس جويل روبليس وسدد الكرة ولكن نجح الحارس في التصدي لها.

محرز أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول، مارك روكا أرسل الكرة لداخلم نطقة الجزاء من الركلة الثابتة ومرت مباشرة لخارج الملعب. 

ويتصدر مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ رصيد 79 نقطة من 33 مباراة، بينما يأتي ليدز يونايتد في المركز الـ 17 بـ رصيد30 نقطة بعدما خاض 34 مباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي