عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تشكيل الفريق الأساسي، لملاقاة نظيره برينتفورد، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول وبرينتفورد

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 6 من مايو الجاري، وتُقام المباراة على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

ويقود نجمنا المصري محمد صلاح، هجوم الريدز، أمام برينتفورد، ويعاونه كل من الهولندي كودي جاكبو، والبرتغالي داروين نونيز، ومواطنه دييجو جوتا.

تشكيل ليفربول أمام برينتفورد

وضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: أندري روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترانت ألكسندر أرنولد.

في الوسط: جونز، فابينيو، دييجو جوتا.

في الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.

يأمل فريق ليفربول، في مواصلة نغمة الانتصارات خلال الفترة الأخيرة، حيث تمكن من الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام فريق فولهام، وقبلها حقق فوزًا مثيرًا على حساب توتنهام، لذا يُمني النفس في الفوز في لقاء اليوم، واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمسك بالأمل الأخير، في احتلال مركزًا يؤهله للعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

موعد مباراة ليفربول، كما ذكرت سينطلق في تمام السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

تابع موقع تحيا مصر علي