عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر ضيفة إيمان الحصري في هذا الموعد| تفاصيل

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تحل الفنانة فريدة سيف النصر في ضيافة الإعلامية إيمان الحصري، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول فريدة سيف النصر في ضيافة إيمان الحصري

ومن المفترض أن تتحدث فريدة سيف النصر في الحلقة عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل عملة نادرة ومسلسل جعفر العمدة، اللذان تم عرضهما في شهر رمضان الماضي.

فريدة سيف النصر تُبكي الجمهور

وسبق وأن قدمت النجمة فريدة سيف النصر أداء تمثيلي قوي خلال مشاهدها في مسلسل عملة نادرة الحلقة 24، التي عرضت على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

فكان المشهد الذي جمعها بالنجم أحمد عيد من أقوى مشاهد الحلقة، والذي ظهرت فيه سكينة - فريدة سيف النصر - وهي تجلس مع ابنها مسعود - أحمد عيد - معتقدة أن عين اصابت ابنها، وترقيه وتطلب منه أن يحدثها ولكنه لا يهذي بالكلام ويخبرها أنه قتل بلال أخوه من أجل الأرض.

كما شهد مسلسل عملة نادرة الحلقة 24 مشهد - ماستر سين - آخر للفنانة فريدة سيف النصر، وهي تلطم خديها وتشتكي إلى الله وتسأل عن ثأرها لولدها وتخشى من أن يتحدث أمام أحد وتؤكد أنه يجب أن يموت.

فريدة سيف النصر تحتفل بنجاحها في جفعر العمدة

وعلى صعيد آخر، تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر عن دورها في مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض على شاشة قناة dmc، dmc دراما، مشيرة إلى أنها لم تعطي للدور حقه.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “لله الحمد..جمهوري الحبيب شكرا.. لثقتكم فيا وتشجيعكم المستمر سنين معايا انتم وولادكم..الله لا يحرمني محبتكم..شئ مش متوقعاه..دوري في جعفر العمده ضيف شرف..علشان كل مشهد يعمل فرقعه وعلشان ابقي تريند يومين ورا بعض .. يبقي شكرا جدا محمد سامي أنا والله مااديت الدور حقه لأن سكينه كانت لبساني ولكن لله حسابات اخري..احبك ربي”.

وتجسد فريدة سيف النصر خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة، الذي ينافس به الفنان محمد رمضان على الموسم الدرامي الرمضاني الحالي  دور راقصة.

تابع موقع تحيا مصر علي